معرض دبي للسيارات 2018

تعتبر هذه هي الدورة الرابعة عشر الخاصة بإقامة هذا المعرض في دبي، وسوف يتم اعتبار هذا العام هو من أهم الأعوام التي أقيم فيها المعرض الخاص بالسيارات في دبي،

mosoah

معرض دبي للسيارات 2018

تعتبر هذه هي الدورة الرابعة عشر الخاصة بإقامة هذا المعرض في دبي، وسوف يتم اعتبار هذا العام هو من أهم الأعوام التي أقيم فيها المعرض الخاص بالسيارات في دبي، وذلك لأنه سوف يجد الأشخاص الحاضرون كل ما كانوا يبحثون عنه أو يتمنونه في عالم السيارات، وذلك من جميع الأجناس والأعمار، إلى جانب أن المعرض سوف يضم مجموعة كبيرة من الفعاليات والتي تحوذ على إعجاب الكثير من الأشخاص إلى جانب المنتجات العالمية وأيضا المنتجات المحلية، إلى جانب سيارات الدفع الرباعي، وغيرها من الكثير من الأمور التي سوف تكون متواجدة في المعرض الدوكلي للسيارات.

معرض دبي للسيارات 2018 :

سوف يشمل المعرض الدولي للسيارات في دبي لهذا العام الكثير من المعروضات، ولذلك فإنه يعتبر المعرض لهذا العام من أفضل المعارض التي أقيمت في دبي، وأيضا من أكبرها وأكثرها إثارة وانتشارا، حيث يضم المعرض جميع السيارات التي يبحث عنها كافة الأشخاص، حيث سوف يجد كل من يبحث عن سيارات الدفع الرباعي هذه النوعية من السيارات، وأيضا السيارات الخاصة بالعائلات وذلك في كل من يرغب في الحصول على سيارات مناسبة لأفراد الأسرة، إلى جانب أنه سوف يكون معروض في المعرض الدولي لهذا العام السيارات التي تعتبر من أنواع السيارات الفائقة في سرعتها، إلى جانب الدراجات النارية المعدلة، إلى جانب أحدث السيارات المزودة بتقنيات عالية، وغيرها من الكثير من المعروضات التي تتناسب مع جميع رغبات الحاضرين للمعرض.

فعاليات معرض دبي للسيارات:

  • يتوافر في المعرض الخاص بالسيارات في دبي لهذا العام العديد من الفعاليات المتميزة، والتي من بينها مهرجان مخصص لاختبار القيادة، وهذا الاختبار يمكن لأي شخص من الحاضرين أن يقوم بالتسجيل وأيضا تجربة بعض أنواع السيارات وموديلاتها المختلفة في تلك المعرض.
  • أيضا يضم المعرض لهذا العام فاعلية غرفة السباق، والتي تعتبر من الأمور المفيدة جدا للأطفال، حيث إن تلك الغرفة تحتوي على العديد من الأجهزة المختلفة، والتي تقوم بمحاكاة الأطفال، وتم تقديم هذه الفاعلية من قبل دبي وذلك بالاشتراك مع أوتودروم.
  • يتوافر أيضا في معرض دبي لهذا العام ساحة مخصصة للمغامرات الخارجية، والتي تم تقديمها من قبل تويوتا.
  • أيضا سوف تقام فاعلية أخرى وهي مسابقة مخصصة للأشخاص الذين يقومون بوضع أيديهم على الحافلة، وآخر شخص سوف يقوم بوضع يده عليها هو الشخص الفائز بتلك السيارة التي قام بوضع يده عليها.
  • أيضا من ضمن الفعاليات التي سوف تقام في المعرض هو تناول البيتزا الطازجة واللذيذة إلى جانب الاستماع إلى الموسيقى الجاز بشكل مباشر مع الاستمتاع أيضا بتناول شرائح البيتزا الشهية، والمشرف على تلك الأمور والذي قام بتقديمها بالتعاون مع دبي بيتزا إكسبرس.
  • يتوافر أيضا في المعرض العديد من الخبراء في مجال الصناعة، والذين سوف يشرفون على إقامة بعض الندوات ومن ثم يقومون من خلالها بالتعمق أكثر في مجال الصناعة الخاصة بالسيارات، وسوف تتضمن تلك الندوات العديد من الأمور الهامة بأحدث الابتكارات وذلك في مجال صناعة السيارات، تقام هذه الندوات بالتعاون مع موتورينج ميدل إيست، والتي هي واحدة من كبرى المجموعات الخبيرة في مجال صناعة السيارات.
  • أيضا سوف يضم المعرض العديد من الأنشطة التي تهم الأسرة والعائلة بشكل كبير، من خلال مجموعة كبيرة من الأنشطة والتي تم تخصيصها للعائلات والتي سوف تكون موجودة في المعرض الدولي للسيارات لهذا العام.
  • من ضمن فعاليات المعرض أيضا هو التمتع بمشاهدة السيارات والتي تعتبر فائقة السرعة، وذلك من خلال طريق الأحلام، وهذه المنطقة التي تم تخصيصها للسيارات الفائقة في سرعتها، وسوف يقوم الجماهير بالتمتع بمشاهدة تلك السيارات وهي تمر في طريق الأحلام.

أسعار التذاكر الخاصة بمعرض دبي للسيارات:

تم تخصيص مبلغ مالي مخصص للتذاكر الخاصة بحضور المعرض الدولي للسيارات في دبي، وتختلف سعر التذكرة ما بين شخص أو آخر وذلك على حسب السن وأيضا تذكرته المخصصة ليوم واحد فقط أو ليومين من المعرض، فلكل تذكرة من تذاكر المعرض لها سعرها المخصص وهذه هي أسعار التذاكر المختلفة الخاصة بالمعرض الدولي للسيارات في دبي لهذا العام:

  • سعر التذكرة للبالغين لمدة يوم واحد هي خمسون درهم، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني، أما في حالة موقع المعرض فإنه يكون سعرها هو خمسة وستون درهم، أما في حالة البالغين وتكون مدة التذكرة ليومين فيكون سعر التذكرة مائة درهم، وذلك عبر الموقع الإلكتروني.
  • سعر التذكرة ليوم واحد للأطفال والذين تتراوح أعمارهم ما بين الاثنا عشر عاما إلى ثمانية عشر عاما فيكون سعرها ثلاثون درهم.
  • سعر التذكرة للأطفال أقل من اثنا عشر عاما مجانية.
  • سعر التذكرة لمدة يوم واحد، وذلك للأشخاص البالغين ولكنهم من الموظفين العاملين في الحكومة، فإنه يكون سعر التذكرة خمسة وأربعون درهم فقط، وذلك عبر الموقع الإلكتروني.
  • سعر التذكرة العائلية والتي تشمل شخصان بالغان وطفلان فقط فيكون للبالغ خمسون والطفل خمسة وعشرون درهم.
Source: mosoah.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *