معلومات عن مسلسل مارال

. مسلسل مارال . قصة مسلسل مارال . أبطال مسلسل مارال . أراس بولوت إينيملي . هازال كايا مسلسل مارال يعد مسلسل مارال أوMaral باللغة التركية من المسلسلات

Share your love

معلومات عن مسلسل مارال

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
١٢:٠٤ ، ١٩ نوفمبر ٢٠١٩
معلومات عن مسلسل مارال

‘);
}

مسلسل مارال

يعد مسلسل مارال أو”Maral” باللغة التركية من المسلسلات التركية التي تصنف ضمن مسلسلات الدراما والرومانسيّة، وتم عرض أول حلقات المسلسل بتاريخ 05-05-2015 وانتهى عرضه في 04-11-2015، ويتكون مسلسل مارال من جزئين، حيث كان عدد حلقات الجزء الأول 12 حلقة وعدد حلقات الجزء الثاني 5 حلقات، وبذلك وصلت عدد حلقات المسلسل إلى 17 حلقة بواقع ساعتين لكل حلقة أسبوعيّة، وتم إنتاج المسلسل من قبل شركة أكون ميديا، وكتب الجزء الأول من قبل قاعة الكتابة وإخراج دنيز كولوش، وقام غوخان هورزوم بكتابة الجزء الثاني وكان من إخراج بادير إنيس.

قصة مسلسل مارال

تدور أحداث المسلسل حول فتاة جميلة طموحة وشاب يطارد ماضيه ويريد الانتقام من والده، كانت هذه الفتاة تدعى “مارال” تعمل كنادلة في متجر لونا في إسطنبول، وكانت إحدى أحلامها أن تصبح مديرة متجر لونا في يوم من الأيام، وكانت حينها معجبة بشاب يدعى “صرب” يعمل في المتجر في قسم الحلويات، وقد كان يبادلها نفس المشاعر لكنه يحاول جاهدًا ألا يعترف لها لأن عمله في المتجر كان من أجل الانتقام من صاحب المتجر “هالس فيمان” الذي هو بواقع الأمر والد صرب لكنه لا يعلم بذلك، وذلك بسبب تركه لوالدة صرب وهي حامل وعدم اعترافه بصرب وكان هذا سبب ذهاب صرب للعمل في المتجر.

‘);
}

تتوالى أحداث مسلسل مارال أن “أريا” ابنة هالس فيمان التي قام بتسليمها أمور متجر لونا وجعلها مديرة المتجر حملت بطريقة غير شرعية من مصمم الأزياء الذي يعمل في المتجر ورفض أن يعترف بهذا الحمل لعدم حبّه لها، وبذلك تنقلب أحداث مسلسل ميرال بالكامل حيث تعرض أريا فيمان على ميرال أن تصبح مديرة متجر لونا لتهرب من والدها وعائلتها بسبب حملها، وهذا ما يجعل المشاهدين يتسائلوا:”هل ستقبل ميرال بعرض أريا وتحقق حلمها بأن تصبح مديرة المتجر؟ وهل سينجح صرب بالانتقام من والده؟ وهل سيعترف صرب ومارال بإعجابهما لبعض؟”

أبطال مسلسل مارال

بعد أن تم ذكر نبذة عن قصة المسلسل، فمن المهم معرفة أنه قد شارك العديد من الممثلين برفع قيمة هذا المسلسل، ومن أهم الأبطال الذين قاموا بتمثيل أدوار هذا المسلسل الرائع وأتقنوا أدوراهم فيه هم:

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

أراس بولوت إينيملي

لقد قام أراس بدور صرب في مسلسل مارال وولد في مدينة إسطنبول، إذ يعد من عائلة فنيّة من الطراز الأول، حيث أن شقشقه الأكبر يعمل ممثلًا مسرحيًا، وشقيقته الكبرى تعمل كمهندسة صوت، ورغم عشق أراس للتمثيل إلا أنه حرص على إكمال دراسته في هندسة الطيران في جامعة إسطنبول التقنية، وخلال دراسته اتجه للعمل في مجال الإعلان والدعاية، حتى جذب أنظار المخرجة “زينب جوناي تان” واختارته للقيام بدور مجد في المسلسل التركي “على مر الزمان”، ومن هنا بدأ مشواره وبداية انطلاقته الفنيّة، وحصل على عدة جوائز في التمثيل ومن ضمن هذه الجوائز جائزة أفضل ممثل لعام 2018 في حفل جوائز الفراشة الذهبية عن مسلسل الحفرة، وجائزة من جوائز أطاليا للتلفزيون عام 2011، وجائزة أفضل مساعد ممثل لمسلسل على مر الزمان.

هازال كايا

لقد قامت بأداء دور مارال في المسلسل، وهي من مواليد 01-10-1990 وولدت في مدينة إسطنبول وتنتمي إلى عائلة مرموقة، واسمها الحقيقي هو ليلى هازال كايا لكنهم يدعونها هازال منذ صغرها، وكانت تعمل كممثلة وعارضة أزياء ودخلت إلى عالم الفن في عام 2007، عندما كان أولى أدوارها هو مسلسل الحلم الضائع، ومن هوايتها المفضلة رقص التانغو والباليه وتعلم اللغات، فهي تتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة والإيطالية والفرنسية والألمانية بشكل متقدم، وتزوجت في عام 2019 من على قتاي.

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!