مكونات زيت عشبة الليمون

Share your love

العنصر الرئيسي في زيت الليمون هو cymbopogon citral ، أو citral فقط. الليمون النفط يتكون من 65 إلى 85 في المئة citral. citral هو سائل أصفر باهت ، عديم اللون في كثير من الأحيان ، مع رائحة قوية ليمون طازج. يتم استخراج citral من الأوراق الطازجة باستخدام التقطير بالبخار. ويمكن أن يتم مزجه مع المكونات الأخرى أيضا ، بما في ذلك البرغموت ، وروز cardomon petigrain.

تصنع الزيوت الأساسية مع عناصر كثيرة مختلفة للحصول على الروائح العطرية لها والأغراض. الليمون يحتوي على كميات من النفط ، farmesol nerol ، myrcene ، citronellal وخلات geranyl. معظم أنواع النفط الليمون تحتوي على ما بين 12 و 25 في المئة myrcene ، عادة المكون ثاني أعلى في مجال النفط. الناس قد شراء النفط الليمون ابحث عن أعلى محتوى myrcene بسبب آثاره المحسوسة. إذا كان لديها أعلى myrcene المحتوى ، وعلى الأرجح محتوى citral أقل. الناس استخدام هذا العنصر بمثابة مسكن للآلام وعلاج مضاد للجراثيم.

يمكن هضمها عشبة الليمون وزيت حبوب منع الحمل ، تناولها من قبل في التنفس أبخرة أو تطبق مباشرة على الجلد. فهو يستخدم لمكافحة اضطراب الرحلات الجوية الطويلة ، والقضاء على البراغيث والقراد من الحيوانات الأليفة والاسترخاء كأداة لمكافحة الصداع والعصبية والتوتر. الناس أيضا استخدام زيت الليمون لالتهابات الجهاز التنفسي ، والحبر الجلد ، ومطهر للتخفيف من آلام العضلات

 

المصدر:howticle.com

 

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!