ملابس شتوية أساسية تحتاجها كل فتاة

تسعى كل فتاة مع دخول فصل الشتاء, و تدني درجات الحرارة, إلى إختيار الملابس التي توفر لها الدفء, و الحرارة, بالإضافة إلى مواكبتها للعصر و الموضة, من أجل

Share your love

ملابس شتوية أساسية تحتاجها كل فتاة

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
٠٨:٣٥ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
ملابس شتوية أساسية تحتاجها كل فتاة

‘);
}

تسعى كل فتاة مع دخول فصل الشتاء, و تدني درجات الحرارة, إلى إختيار الملابس التي توفر لها الدفء, و الحرارة, بالإضافة إلى مواكبتها للعصر و الموضة, من أجل الحفاظ على صورة أنيقة و جذابة على الرغم من ارتداء عدة طبقات منها في بعض الأحيان, و من أهم هذه الملابس الأساسية التي تحتاجها كل فتاة في فصل الشتاء, ما يلي:

وشاح أو لفحة للرقبة طويلة

‘);
}

تنعم الفتيات بالراحة و الأناقة المطلقة, لدى إضافة مختلف أنواع و ألوان الأوشحة التي يفضل ارتداؤها مع سترة جميلة و بنطلون جينز.

سترة كبيرة الحجم و دافئة

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

يتم ارتداؤها عادة داخل المنزل أو في الخارج حسب رغبة الفتيات بذلك, للشعور بالدفء و المرونة بالحركة, و العملية.

أحذية جلدية مسطحة

يعتمد اختيار مثل هذه الأحذية على ذوق كل فتاة و أسلوبها باختيار الأحذية التي ترغب و ترتاح لها, كاختيار أحذية جلدية طويلة أو قصيرة, لتقي القدمين من البرد و مياه المطر.

قمصان قطنية طويلة

تعد هذه القمصان أو التيشرتات القطنية الطويلة ذات الأكمام الطويلة أيضا, من موضة هذا الموسم, عن طريق اقتناء أكثر من لون للتغيير و التنويع, بالإضافة إلى زيادة الشعور بسهولة اختيار كل ما هو مريح و جيد.

الفيزون أو الليجينز

يعتبره البعض في معظم الأحيان من الملابس الداخلية التي تضفي شعورا بالدفء تحت الملابس الخارجية, بالإضافة إلى قدرة الفتيات على ارتداؤه لوحده تحت سترة طويلة و أنيقة, لإعطاء الساقين مظهرا جميلا.

جوارب عالية و سميكة

توفر الجوارب السميكة الراحة و الدفء للقدمين, و الساقين خاصة في الأجواء المتجمدة و الباردة, كما يمكن ارتداؤها تحت فستان أو تنورة شتوية جميلة و أنيقة.

أحذية مريحة

تختلف أشكال أحذية الشتاء و تتنوع, فمنها الجزمات أو الأحذية المسطحة, و حتى الكعوب العالية و المغلقة التي تعطي منظرا ملفتا و جذابا عند ارتدائها في الأجواء الباردة.

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!