مميزات رنج روفر سبورت الشكل الجديد وسعرها بالسعودية

تعرف على مميزات سيارة رنج روفر سبورت 2018 هي واحدة من أشهر السيارات في عالم السيارات، وذلك لأنها متوفرة بالعديد من الخصائص والمزايا المختلفة ابلتي تجعلها

mosoah

رنج روفر سبورت

تعرف على مميزات سيارة رنج روفر سبورت 2018 هي واحدة من أشهر السيارات في عالم السيارات، وذلك لأنها متوفرة بالعديد من الخصائص والمزايا المختلفة ابلتي تجعلها في المقدمة، وتجعلها مختلفة تماما عن أي سيارة أخرى، وسيارة رنج روفر هي من السيارات التي حازت على أكثر منت سبعون جائزة عالمية، وذلك منذ بداية إطلاقها في عالم السيارات، فهي من السيارات الجذابة والمميزة، والتي ينجذب لها الكثير من الأشخاص، ويرغبون في اقتنائها والحصول عليها وسوف نتعرف على كل ما يخص سيارة رينج روفر سبورت من خلال مقالنا هذا.

أداء سيارة رينج روفر سبورت :

يعتبر أداء سيارة رينج روفر سبورت هو ما يميزها عن أي سيارة أخرى في عالم السيارات، حيث إن السيارة تم تصميمها بالعديد من الإمكانيات الحديثة والمطورة، والتي جعلت شكلها الخارجي يتحلى بالرشاقة والانسيابية، كما أن السيارة مزودة بمجموعة من المحركات التي تحمل قوة هائلة، والتي تجعل السيارة تسير بسرعة هائلة، حيث يمكن لمحركات السيارة أن تسير مائتان وخمسون كيلو متر، وذلك في خلال الساعة الواحدة، كما أن أداء السيارة مميز، لأنها يمكنها أن تسير في جميع الطرق الصعبة، كما أن السيارة تعتبر من السيارات الرياضية، لذلك فهي مناسبة جدا في جميع أنواع الطرق والمنحدرات، كما يمكن للسيارة أن تتحكم في الثبات ذلك من قبل القائد، ويقوم هذا النظام بمراقبة السيارة عدة مرات في الثانية الواحدة، وذلك لتوجيه السائق، ويعتبر أداء السيارة مثالي جدا، لأنها تتحلى بالقوة والثبات.

مميزات رينج روفر سبورت:

  • تتميز السيارة بأداء لا مثيل له، وهذا ا لذي جعلها تختلف عن الكثير من السيارات، وذلك لأن السيارة مزودة بأحدث وسائل التقنية الحديثة، كما يتوفر بالسيارة الاستجابة الديناميكية وذلك لتحسين القيادة، وأيضا حفظ توازن السيارة أثناء السير في الطرق المختلفة، والمنحدرات.
  • أيضا يمكن تسهيل القيادة على السائق من خلال هذه السيارة، حيث يتوفر بها وجود تحذير، وذلك في حالة اقتراب بعض السيارات الاخرى من الخلف.
  • يتوفر أيضا بسيارة رينج روفر سبورت نظام مختلف تماما، وهذا الأمر من أفضل مميزاتها، حيث يمكن فتح الباب الخلفي للسيارة بواسطة الإشارة فقط.
  • تتميز السيارة بوجود خاصية الضبط التلقائي، والتي بدورها ارتفاع السيارة، وذلك لتسهيل الدخول والخروج من السيارة بمنتهى الراحة والسرعة.
  • يتوفر أيضا بسيارة رينج أوفر سبورت نظام هام جدا من أجل الترفيه، حيث يمكن من خلال ضبط أنظمة الصوت الموجودة بها الاستماع إلى الموسيقى والأغاني بشكل مختلف تماما.

مواصفات سيارة رينج روفر سبورت:

  • تتوفر سيارة رينج روفر سبورت بمجموعة من الألوان المختلفة، ويمكن للشخص أن يغير من لون سيارته، بمنتهى السهولة من خلال قسم العمليات الخاصة بالسيارة، حيث يتوفر منها الطلاء البرتقالي، وأيضا ا لأحمر، وأيضا اللون الرمادي والأزرق والأخضر، ويوجد أيضا العديد من درجات هذه الألوان.
  • يتوفر بالسيارة سبعة مقاعد، وهذا ما يجعلها مناسبة جدا لاستيعاب أسرة كاملة مع الأطفال، حيث إن المقعد الخلفي يحتوي على ثلاثة مقاعد، والمقعد الأوسط مقعدين، والمقعد الأول أيضا مقعدين، كما يتوفر بالسيارة نظام لطي المقاعد، وذلك في حالة الحصول على مساحة أكبر للسيارة من الداخل.
  • تضم السيارة مقصورة داخلية مميزة، حيث تم عمل وحدة التحكم بالقيادة على شكل زاوية، وذلك لتسهيل القيادة على السائق.
  • يتوفر بالسيارة نظام بالتحكم، حيث يمكن تشغيل السيارة على النظام الرياضي والذي يتيح للشخص إمكانية النظر إلى الطريق.
  • أيضا تضم السيارة نظام صوتي مميز جدا، حيث إن هذا النظام يمكن جميع الجالسين في السيارة من الاستماع إلى الأغاني أو الموسيقى بشكل جذاب، ومميز، وذلك من خلال ضبط النظام الصوتي على المكبر المضخم للصوت، وتم تزويد السيارة بتقنية ثلاثية الأبعاد في نظام الصوت الخاص بها.
  • يتوفر بالسيارة أيضا نظام الإيقاف الذكي، والتشغيل، وهذا النظام الذي يساعد على تحسين استهلاك الوقود بنسبة كبير، وهذاا النظام من أحدث وسائل التقتية الحديثة ا لتي تم تزويد السيارة بها.
  • تم تصنيع السيارة من الألمونيوم وذلك للحفاظ على البيئة، حيبث نصف نسبة تصنيعها من مادة الألمونيوم

سعر سيارة رينج روفر سبورت:

تتوفر سيارة رينج روفر سبورت بسعر مناسب جدا، وذلك مقارنة مع الإمكانيات الحديثثة التي تم تزويد السيارة بها، حيث يتراوح سعرها ما بين ثلاثمائة وخمسون ريال سعودي إلى أربعمائة وخمسة وعشرون ريال سعودي.

المراجع :

  • https://goo.gl/ncpU8e
Source: mosoah.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *