عطر جادور من ديور ويكيبيديا

مميزات عطر جادور من ديور وسعره

أصدرت دار الازياء عطرها جادور في عام 1999 علي هيئة ماء عطر، و اطلق عليه لقب افضل عطر نسائي للمرأة شديدة الانوثة حيث يجمع بين الأصالة الكلاسيكية و العصرية

Share your love

mosoah

عطر جادور من ديور ويكيبيديا

أصدرت دار الازياء عطرها جادور في عام 1999 علي هيئة ماء عطر، و اطلق عليه لقب افضل عطر نسائي للمرأة شديدة الانوثة حيث يجمع بين الأصالة الكلاسيكية و العصرية و قد صمم العطر للمرأة التي تقدر و تهتم بالجمال و الحرية، و هو عبارة عن ماء عطر يشعرك بالانتعاش و الاثارة و الاناقة.

مكونات عطر جادور من ديور :

يتكون العطر في بدايته علي مزيج من روائح الفواكه مثل اليوسفي و البرجموت و الشمام و ازهار الماجنوليا و الخوخ و الكثمري، و في وسطه تشعر برائحة الزنابق كزنبق الوادي و أزهار الأوركيديا ممزوجة مع ازهار الياسمين و الورد الأبيض و البنفسج و البرقوق الدمشقي، و في نهايته تتركز رائحة اخشاب الأرز ممزوجة برائحة المسك و توت العليق.

صممت زجاجة جادور ديور هارفي فان دير و هي عبارة عن زجاجة الأمفورا ذات قلادة الماساي ذات بريق و تجمع بين القوة و النعومة و في نهايتها حلقة ذهبية بقاعدة القلادة.

انواع عطر جادور من ديور :

  • عطر جادور انجوي J’Adore In Joy :

    أصدرت ديور عطر جادور انجوي في عام 2017 و هو عبارة عن عطر زهري فاكهي يشعرك بالبهجة و المرح،و يصدر العطر في زجاجة جادور ذات عبوة بيضاء مضلة عرضية ذات كتابة ذهبية تحتوي علي سائل خوخي اللون، و يتوفر العطر في السعودية الزجاجة 100 ملي بسعر 480 درهم بينما الزجاجة 50 ملي بسعر 353 درهم.

عطر جادور انجوي J’AdoreIn Joy

  • عطر جادور لوميير J’adore Lumiere :

اصدرت ديور عطر جادور لوميير في عام 2016 و تحت مسمي اعشق الضوء و هو عبارة عن عطر زهري يتكون من البرتقال الأحمر الممزوج برائحة الليمون في بدايته، و في الوسط تشعر برائحة المجنوليا الممزوجة بالورد الدمشقي و زهور البرتقال، و في نهاية العطر تشعر برائحة الفانيليا الممزوجة برائحة الاخشاب، يتوفر العطر في الاسواق السعودية العبوة 100 ملي بسعر 355 ريال بينما العبوة 50 ملي بسعر 299 ريال.

 

 

 

 

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!