مميزات وعيوب اثاث ” اشلي “

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”f1abc99567eaede0a8cd2fd3-text/javascript”] [wpcc-script type=”f1abc99567eaede0a8cd2fd3-text/javascript”]

شركة أشلي للأثاث

تعتبر شركة أشلي أحد الشركات الكبرى التي تنتج أثاث منزلي، وهي من أفضل شركات الأثاث في العالم، التي تسمح بالشحن لأي مكان في اي دولة، فهي شركة أمريكية بدأت نشاطها في إنتاج الأثاث عام 1945، وبدأت بالتطوير فكانت في البداية تنتج طاولات بسيطة وبعدها بدأت بالصالونات ومنها لغرف المعيشة والنوم وهكذا، لتحفر أسمها بين قائمة الأفضل في إنتاج الأثاث العالمي، كما أن هناك حجم ضخم من العمالة المنضمة لتلك الشركة، وهناك العديد من الفروع في شتى أنحاء العالم، حيث إنها ملك لعائشةة أشلس الأمريكية، التي تمتلك أكثر من 123 فرح حول العالم[1].

مميزات أثاث أشلي

تعتبر شركة أشلي أكثر الشركات مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تجمع بين الذوق الرفيع والعديد من الميزات التي يحتاجها المستخدمين، كما أن أنتشارها وسهولة التواصل تجعلها تنافس اثاث ايكيا الذي عرف في العديد من الدول العربية بالذوق الرفيع والأناقة، وتتمثل ميزات أثاث اشلي في[2][3][4]:

الذوق الرفيع

تعرف شركة أشلي بقدرتها على إنتاج أثاث ذو ذوق رفيع ينال أعجاب الكثير من الناس، كما إنه تعدد الأشكال والأنواع والألوان، كونها تهتم بإضاء جميع الأذواق، كما إن شركة أشلي تهدف دوماً لمواكبة العصر، بإنتاج الأثاث المودرن الراقي الذين يناسب العصر الحالي[5].

الجودة

تعرف منتجات شركة أشلي بأنها تنتج خامات جيدة، يمكنها أن تستمر لفترة لا بأس بها، وتنتج خامات متنوعة تناسب المنازل العصرية، ولكن يجب القاء النظر على المنتج قبل الاستلام لأن أحياناً يحدث خدوش أو إتلافات من الاحتكاك والنقل.

الضمان

جميع الأثاث من اشلي معه شهادات ضمان تضمن للمستخدم أثاث جيد يمكن استبدالة في حالة عيوب الصناعة والتلف، فجميع الشركات الكبرى في شتى المجالات، تضمن للمستخدمين الاستخدام الأمن.

سهولة التسوق

تقدم أشلي جميع الخدمات من خلال شبكات الأنترنت، حيث يمكن التسوق بأريحية شديدة، دون الذهاب إلى المعارض واختيار الأثاث من خلال الموقع الإلكتروني الذي يوفر التسوق بكافة اللغات، والتسليم يكون خلال أيام بسيطة[6].

المرونة في التعامل

تسمح شركة أشلي بالتعامل المباشر مع فروع الشركة، والمسؤولين دوماً في خدمى العميل، من أجل الحصول على أفضل خدمة بأعلى جودة، حيث إن الاستمرار لم يكن سهلاً بل كان من خلال إرضاء العملاء على مدار السنين.

تنوع الأثاث

تتمكن شركة أشلي من صناعة كافة الأثاث المنزلي، حيث إن شركة أشلي تنتج كل الأثاث المنزلي من بداية التابلوهات والديكورات البسيطة إلى غرف النوم وغرف الأطفال وأثاث المكاتب وغيرها.

الخبرة الكبيرة

تتميز شركة أشلي بأن لها باع كبير في تصميم وصناعة الأثاث، والخبرة الكبيرة تمكنها دوماً من أن تكون في الصدارة، إذ إنها من أهم مصنعي الأثاث في العالم، لذا يشعر العملاء دوماً بالأمان في التعامل مع شضركة أشلي.

السعر المتوسط

قد يظن الكثير إن شركة أشلي لأنها شركة عالمية تبيع منتجاتها بأسعار باهظة، إلا أن في الواقع السعر في متناول الجميع، ويمكن للطبقات المتوسطة والعادية الشراء من شركة أشلين حيث إن سعرها مقبول لكافة المجتمعات والبلدان.

الحصول على العديد من الأغراض

تساعد شركة أشلي الأشخاص على الحصول على العديد من الأغراض من مكان واحد، حيث إنها تحتوي على مفروشات وقطع أثاث فريدة لا مثيل لها، وتحتوي على فرش منزلي كامل، فلا يحتاج العملاء الجادين للجوء إلى أكثر من مكان، فقد تمكنهم المساحات الفارهة للمعارض الحصول على أفضل أثاث منزلي في أسرع وقت ودون اللجوء لأماكن كثيرة.

سرعة التوصيل

يمكن طلب جميع المستلزمات والأثاث، والتوصيل بسرعة فائقة، دون تأخير، مع تواجد خدمة ما بعد البيع والتأكد من أن المنتج سليم وجيد ونال أعجاب العميل.

لمسة المتخصصين

تتميز شركة أشلي بأن لديها خبراء من كافة أنحاء العالم، ولا سيما أن هؤلاء الخبراء لديهم لمسات فريدة تجعل الأثاث كالتحف الفنية التي لا مثيل لها في أي من المعارض الأخرى، كما إنها تتميز بالفخامة والرقي، وأصبح لها طابع خاص حيث يعرف المستخدمين منتجات أشلي من بين نظائرها.

التنوع

تتميز شركة أشلي بتنوع الذوق، حيث تنتج أثاث بمختلف المعايير والأشكال، فتنتج أساس على الطراز الحديث، وأثاث كلاسيكي، وأثاث ريفي وأثاث من الكوخ والجلد، فهي من أكثر الشركات التي تهتم بمختلف الأذواق، ويظهر ذلك على التجدد الدائم في المنتجات.

التناغم بين الأثاث

قد يجد الكثير صعوبة بالغة في الحصول على أثاث منسجم مع بعضه البعض، ولكن في الغالب الشركات الكبرى وبلمسات المتخصصين تنفذ أساس بينه تناغم كبير حيث يمكن الحصول على فرش منزلي كامل من المعرض نفسه دون اللجوء لمهندسي الديكور لنظم واختيار الأساس المنزلي.

البساطة

ستميز الأثاث المنزليي من أشلي بعدم التكلف، حيث يظهر الأثاث والذي يجمع بين الفخامة والرقي بأنه في أبهى صورة، دون تكلم وبرقة شديدة، من حيث أختيار الألوان ولون الجلد والخشب وأبسط التفاصيل بها لمسات راقية رقيقة، لا تسبب أي أزعاج للعين، فالطابع الأمريكي البسيط يظهر في صناعة الأساس.

الأهتمام بالتفاصيل

تهتم شركة أشلي بالتفاصيل البسيطة، فصناعة الأكسسورات تتم على أعلى مستوى، بدقة شديدة، فتدموا المقابض الخاصة بالأثاث كالتحف الفنية، رغم بساطتها إلا إنها فريدة وأنيقة ولا مثيل لها.

جودة الجلود

تشتهر أشلي بكونها أهم شركات الأثاث التي تهتم بجودة الجلد المستخدم في غرف النوم وغرف المكتب والأطفال، فتنتج أفضل الجلود والذي يعيش طويلاً دون أن يبلى سريعاً كما يحدث في المنتجات المجهولة المصدر والتصنيع، فجميع الجلود طبيعية ومميزة.

توفير المعلومات

تعرض شركة أشلي جميع منتجاتها بكتالوج خاص وموضح لكل منتج وآلية استخدامه والالوان المناسبة لعرضى في المنزل، كما تعرض كافة المواد الداخلة في الصناعة، ولا سيما إنها توضح الخامة الدخالية بكل مصداقية وتعرض طرق التنظيف التي تحافظ على الأثاث دون أن يهلك.

عيوب أثاث أشلي

برغم الميزات العديدة المتوفرة في أثاث أشلي، إلا أن هناك بعض العيوب التي تجعل الأشخاص يتخوفوا من التعامل مع الشركة، خاصة ما شاع عنها في الفترة الأخيرة، والتي تتمثل في:

  • هناك عدد كبير من الشكاوى

ظهرت في الفترة الأخيرة العديد من الشكاوى التي قدمها عملاء أشلي، بشأن المنتجات الخاصة بهم، حيث إنهم يشتكوا من لم أحد يعيرهم أهتمام كما كان في السابق، ولم ينتبه أحد على شكواهم ولم ينظرها أحد.

  • المتانة

يشكوا العديد من الأشخاص في الوطن العربي بعدم المتانة المنتظرة من أثاث اشلي، حيث إن ليست كل الأخشاب من الخشب الجيد بل أن الكثير من من خشب ضعيف بعض الشيء يجعل الأشخاص لا يجعلوها في المفضلات، خاصة في المنازل التي يتواجد فيها أطفال، ولكن ذلك لا يمنع أن هناك العديد من الغرف المصنوعة من خشب البلوط والزان وأفضل أنواع الخشب.

  • Ashley Furniture Industries
  • Insider’s Guide to Furniture & the Home Furnishings Industry
  • Ashley Furniture Product Review
  • Ashley Furniture
  • How to Care & Clean Your Furnishings:
  • Warranty information
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!