مناظرة مرتقبة اليوم للمرشحيْن لمنصب نائب الرئيس الأمريكي وتوقعات بالتركيز على صحة ترامب

واشنطن: يستعد المرشحان لمنصب نائب الرئيس الأمريكي لمناظرة ستقام الأربعاء. ومن المرجح أن تركز على صحة الرئيس دونالد ترامب بعد إصابته وإصابة عدد من القريبين منه

Share your love

مناظرة مرتقبة اليوم للمرشحيْن لمنصب نائب الرئيس الأمريكي وتوقعات بالتركيز على صحة ترامب

[wpcc-script type=”135ed5ffd0839faae4775049-text/javascript”]

واشنطن: يستعد المرشحان لمنصب نائب الرئيس الأمريكي لمناظرة ستقام الأربعاء. ومن المرجح أن تركز على صحة الرئيس دونالد ترامب بعد إصابته وإصابة عدد من القريبين منه بفيروس كورونا.

وتأتي مناظرة نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، والسيناتور كامالا هاريس المرشحة عن الحزب الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس، قبل أقل من شهر من الانتخابات الرئاسية المقررة في الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر.

ومن المتوقع أيضا أن يتم التركيز خلال المناظرة على تعامل ترامب مع جائحة كورونا، والتي تسببت في وفاة نحو 210 آلاف و500 شخص في الولايات المتحدة.

تجدر الإشارة إلى أن مناظرة المرشحين لمنصب نائب الرئيس عادة ما يكون لها أهمية ثانوية بالمقارنة بالمناظرات الرئاسية الثلاث، إلا أنها تكتسب أهمية أكبر في هذه الانتخابات بسبب عمر المتنافسيْن على الرئاسة.

ويبلغ ترامب من العمر (74 عاما) وخرج من المستشفى الإثنين بعدما دخل إليه للعلاج من إصابته بكورونا، في حين أن المنافس الديمقراطي جو بايدن يبلغ من العمر (77 عاما)، ما يزيد من احتمال أن يضطر بنس أو هاريس لتولي منصب الرئيس.

وقد خضع الاثنان لاختبار كورونا خلال الأيام الماضية وجاءت النتيجة سلبية.

(د ب أ)

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!