يستضِيف فريق الهلال السعودي نظيرهُ فريق الريان القطري في مواجَهة مُثيرة تنتظرها جماهير الفريقين، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

وتحمِل هذه المباراة إثارةً خاصّة، حيثُ أنّ كِلا الفريقين يمتلكان قاعدة جماهيرية عريضة في السعودية وقطر، ويسعى الهلال صاحب الأرض وفهرس الى تحقيق الانتصار على ضيفه الريان حامل لقب دوري نجوم قطر الموسم الماضي ومتصدر المجموعة الرابعة بعد فوزه المثير على فريق الوحدة الإماراتي في الجولة الماضية للبطولة الآسيوية.

وشهِدت مواجهات الفريقين في دوري الأبطال تفوقًا للفريق السعودي الذي فاز مرتين في مواجهتين كانا قد إلتقيا خلالهما في دور المجموعات بدوري الأبطال عام 2013.

من جانبه يسعَى فريق نادي الريان لمُواصلة صحوته في دوري الأبطال وتحقيق الفوز الثاني على التوالي وتصدر المجموعة الرابعة، من أجل إحياء آماله في حجز بطاقة التأهل الى الدور المقبل من البطولة مبكرًا.

وعقب مؤتمر صحفي أجراه المدرب الأرجنتيني دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي قال في مستعدون لخوض مباراة الغد وتحقيق النقاط الثلاث، اللاعبون يعون جيدًا أهمية الفوز الذي سيدفعنا لصدارة المجموعة.

وصرّح عبد الله عطيف لاعب الهلال السعودي تعقيبًا على مباراة فريقه أمَام الريان في مؤتمر صحفي” الجهاز الفني يملك فكرًا فنيًا متطورًا ويُعطي كل لاعب مهام خاصة، وأختتم سعيد بمشاركتي مع الفريق وأتمنى أن أكون عند حسن الظن دومًا.