مواصفات وسعر مرسيدس g500 4×42

من المعروف أنه سوف يتم عرض السيارة بشكل نهائي في خلال فصل الستاء المقبل في أوائله، ويمكن الحصول عليها بمنتهى السيارة في ذلك الوقت، وسوف نتعرف مواصفات و

mosoah

سعر مرسيدس g500 4×42

من المعروف أنه سوف يتم عرض السيارة بشكل نهائي في خلال فصل الستاء المقبل في أوائله، ويمكن الحصول عليها بمنتهى السيارة في ذلك الوقت، وسوف نتعرف مواصفات و سعر مرسيدس g500 4×42 ، وشكلها وتصميمها الداخلي والخارجي وأيضا سعرها النهائي الذي أعلنت عنه شركة مرسيدس مؤخرا.

مواصفات سيارة مرسيدس g500 4×42:

  • يعتبر شكل السيارة الخارجي هو من أفضل مميزاتها، وذلك لأنه يضم الشكل الإنسيابي الجذاب، وأيضا التناسق في الشكل الخارجي مع حجم السيارة.
  • تتميز السيارة أيضا بوجود إضاءة في منطقة السقف، وهذه الإضاءة المزودة بأحدث وسائل التقنية الحديثة.
  • تعتبر مادة الكربون التي تم صنع منها رفاف السيارة هي من الأمور الت جعلت السيارة أكثر جاذبية، وذلك لأنها أصبحن خفيفة الوزن أيضا.
  • من أفضل ما يميز تلك السيارة هو أن تصميمها مميز ويتناسب مع جميع الطرق، وبالأخص الطرق الصعبة، وذلك لأن التصميم الخاص بالسيارة مرتفع حيث يصل ارتفاعه حوالي أكثر من أربعمائة وخمسون مليمتر، وذلك عن الأرض، وهذا ما جعلها مناسبة للسير ف جميع الطرق.
  • السيارة أيضا مزودة بجنوط كبيرة في الحجم، حيث يصل مقاسها إلى اثنان وعشرون تقريبا.
  • تم تصميم السيارة بالعديد من الإطارات المميزة والتي تتناسب كثيرا مع الطرق الصعبة والمرتفعة أيضا.
  • يوجد في المنطقة السفلية الخاصة بالسيارة واقي مصنوع من مادة الصلب، وهو أيضا من الأنواع الغير قابلة للصدأ تماما.
  • أهم ما يميز سيارة مرسيدس g500 4×42 أنها تحتوي على مقصورة تم تفعيلها بجميع وسائل التقنية الحديثة، حيث إنها السيارة من الداخل واسعة في المساحة بشكل يتناسب مع جميع الأشخاص الموجودين داخلها.
  • يوجد بالسيارة من الداخل كراسي مناسبة جدا ومتناسقة مع شكل السيارة الداخلي كما أن تلك الكراسي مزودة بأفضل الخامات التي تساعد على توفير الراحة أثناء ركوب السيارة، كما أنها لا تتأثر بالطرق الصعبة، كما تم تزويد تلك الكراسي بأغطية خارجية مصنوعة من أجود أنواع الجلود الفخمة، وتم تصميم تلك الكراسي على هيئة أشكال قطع الماس، إلى جانب وجود أفضل أنواع الخيوط البارزة، وذلك في بعض المناطق الجانبية للكراسي.
  • تضم سيارة مرسيدس g500 4×42 أيضا شاشة ديجيتال وتوجد بالتحديد فوق الطابلوه من المنطقة الوسطى.
  • تم تصميم عجلة القيلدة أيضا من الجلد الذي تم تصنيع منه الكراسي، وتم تزويد عجلة القيادة أيضا بالعديد من الأزرار التي تسهل التحكم في السيارة الداخلية، كما أن عجلة القيادة الخاصة بالسيارة جاءت مصممة بحجم صغير، وهذا ما يجعلها سهلة في التحكم.
  • تضم السيارة أيضا محرك شديد وقوي وهو يحتوي على ثماني إسطوانات، وهو أيضا يسع لأكثر من أربعة لتر، وهذا المحرك لديه قوة كافية ليعطي قوة هائلة والتي تكون أربعمائة واثنان وعشرون حصان، والقدرة على السير مائة كيلو وذلك في خلال سبع ثواني فقط.
  • تضم السيارة أيضا نظام خاص للتحكم في تحويل نظام القيادة، وذلك في وقت بسيط جدا، وهذا يوفر للسائق الكثير من الوقت.

سعر سيارة مرسيدس g500 4×42:

بالرغم من أن سيارة مرسيدس g500 4×42 تحمل الكثير من المواصفات وتم تزويدها أيضا بحدث وسائل ا لتقنية الحديثة إلا أن سعرها النهائي يعتبر مناسب جدا لمواصفاتها العالية وجودة وبراعة التصميم، ويشمل السعر النهائي لسيارة مرسيدس g500 4×42 هو مائتان وستة وعشرون ألف ومائة وعشرة من عملة اليورو، هذا بالنسبة للأشخاص الموجودين خارج المملكة العربية السعودية، أما بالنسبة لسعر سيارة مرسيدس g500 4×42 في المملكة العربية السعودية فإنه يشمل السعر النهائي للسيارة على تسعمائة وستون ألف ومائتان اثنان وعشرون ريال سعودي، وهذا السعر الذي يناسب الكثير، وهو أيضا متناسب مع تصميمها وبراعته.

Source: mosoah.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *