يستضيف الأهلي المصري نظيره مونانا الجابوني اليوم الثلاثاء على ملعب إستاد القاهر الدولي في المباراة التي تُقام ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويسعى الفريق الأحمر في مباراة اليوم إلى تحقيق نتيجة إيجابية تُعزز مو حظوظه قبل مباراة الذهاب التي ستُقام في الـ17 من الشهر الجاري، ويتطلع الأهلي في مشواره الإفريقي هذا الموسم إلى إستعادة الكأس القارية التي غابت عن خزائن النادي منذ العام 2013 .

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بمعنوبات مُرتفعة بعد إقترابه من تحقيق لقب الدوري المصري والذي يفصله عنه 4 نقاط فقط، سيسعى للحصول عليها في الجولتين القادمتين من الدوري، من أجل التفرغ إلى البطولة الإفريقية، آملاً في إستعادة لقبها من جديد، والعودة إلى أمجاد هذه البطولة، التي نقش الفريق إسمه عليها على مدار 4 مواسم مُتتالية، و7 يتصدر بها قائمة الفرق الفائزة بالبطولة.

ويُساند الأهلي في مباراة اليوم أمام الفريق الجابوني قُرابة الـ5000 آلاف مُشجع، سمحت وزارة الداخلية بدخولهم إلى مُدرجات الملعب، من أجل مساندة اللاعبين والإدارة الفنية، في إنطلاقتهم بالحلم الإفريقي، الذي يسعى الفريق الأحمر لإستعادته من جديد .

وعلى الطرف الآخر يتسلح الفريق الجابوني بعدد من النجوم المعروفين في القارة السمراء منهم حارس المرمى إيف بتسيكي، واللاعب لويس أوتشانجا، وكلاهما يلعبان لمنتخب بلادهما الجابون، في حين يعول المدير الفني للنادي الأهلي على خبرات لاعبيه أمثال عبد الله السعيد، والتونسي على معلول، وأحمد فتحي والمهاجم وليد أزارو في إنهاء لقاء اليوم والخروج بنتيجة إيجابية.

ترتيب الاهلي في الدوري المصري

وأصبح الأهلي على مشارف إنهاء مهمته الثانية هذا الموسم بعد فوزه بكأس مصر، حيث يفصله عن درع الدوري المصري أربع نقاط فقط، هذا ويحتل الأهلي المركز الاول برصيد 72 نقطة، جمعها من الفوز في 23 مباراة، وتعادل في ثلاثة، بينما خسر واحدة مُبتعداً عن أقرب مُنافسيه غريمه التقليدي الزمالك بفارق 21 نقطة.

توقيت مباراة الاهلي ومونانا الجابوني في دوري ابطال افريقيا

تنطلق مباراة الأهلي ومونانا الجاوبوني اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المُكرمة، والثامنة بتوقيت القاهرة، بينما تُذاع مباراة الاهلي ومونانا بث مباشر على قناة الأهلي الرياضية المجانية .