موعد نزول تشارجر 2018

تعدد موديلات تشارجر التي تم نزولها بالأسواق والمعراض الاعوام الماضية، إلا أن جاءت سيارة تشارجر هيلكات 2018 الجديد، والمقرر نزولها بشكل رسمي مع بداية الربع

mosoah

موعد نزول تشارجر 2018

تعدد موديلات تشارجر التي تم نزولها بالأسواق والمعراض الاعوام الماضية، إلا أن جاءت سيارة تشارجر هيلكات 2018 الجديد، والمقرر نزولها بشكل رسمي مع بداية الربع الثاني للعام القادم، عام 2018، وقد جاءت سيارة تشارجر هيلكات بأحدث المواصفات التكنولوجية الرائعة، كما أنها توفر الراحة والأمان لقائد السيارة ولجميع الركاب، وقد جاءت بنظام سهل ومريح للقيادة، وقد جاءت سيارة تشالنجر هيلكات 2018 أكبر حجماً من الموديل السابق، وذلك من حيث العرض، لهذا نعرض لكم في هذا المقال أهم المواصفات الحديثة التي تميزت بها سيارة تشارجر هليكات 2018، والتي ستجعلها في مكانة تنافسية عالية مع الموديلات السابقة، كما سنعرض لكم السعر التقريبي لها بالمملكة العربية السعودية.

أهم مواصفات سيارة تشارجر هيلكات 2018 الجديدة:

نذكر لكم عرض تفصيلي لأهم المواصفات التي جاءت بها سيارة تشالنجر هيلكات 2018 الجديدة، وذلك من حيث مواصفات المحرك، التصميم الخارجي للسيارة، والتصميم الداخلي لها، نذكر أهمها فيما يلي:

أولاً: مواصفات محرك سيارة تشارجر هيلكات 2018 الجديدة:

جاءت سيارة تشالنجر هيلكات 2018 الجديدة لتعمل بأحد المحركين التاليين، وهما ما يلي:

  • المحرك الأول يتمثل في محرك هيمي، ذو ثمان أسطوانات، والذي يبلغ سعته اللترية مقدار 6,2 لتراً، وتبلغ قوة المحرك سبعمائة وسبع حصاناً، أما عزم دوران المحرك فيقدر ب ثمانمائة وثمانين نيوتن. متر، والمحرك متصل بصندوق تروس والذي يعمل يدوياً، والمكون من ست سرعات، او يمكن أن يعمل بثمان سرعات تعمل أوتوماتيكياً.
  • أما المحرك الثاني فهو نفس الأول تقريباً، ولكن سعته اللترية تبلغ 2,7 لتراً، ويبلغ قوته مقدار ثمانمائة وأربعين حصاناً.

ثانياً: مواصفات سيارة تشارجر 2018 الخارجية (تصميم السيارة الخارجي):

  • جاءت سيارة تشارجر 2018 الجديدة بحجم اكبر من الموديل السابق لها.
  • السيارة مزودة بهيلكات بجوانب السيارة، والتي جعلت السيارة أكثر عرضاً من الموديل السابق، وذلك بمقدار ثلاثة ونصف إنش، كما انها جعلت السيارة بتصميم جذاب وأنيق.
  • السيارة مزودة بأربع كوتشات أكثر متانة وصلابة لتحمل جميع أشكال الطرق، وذلك ب 5 أرع، ويبلغ حجمها عشرين في إحدى عشر إنش.
  • السيارة مزودة بمصابيح أمامية، ومصابيح خلفية، والتي تعمل بإضاءة LED، كما جاءت الإضاءة أعلى عن الموديلات السابقة، وجاء شكل الفوانيس بشكل أكثر جاذبية عن الموديلات السابقة، كما أن حجمها اكبر.
  • السيارة مزودة بمرآتين جانبيتان واللاتي يعملان كهربائياً، حتى يسهل فتحها وغلقها بسهولة.

ثالثاً: مواصفات سيارة تشارجر 2018 الجديدة الداخلية (التصميم الداخلي للسيارة):

  • السيارة مصنوعة من الداخل بأقوى وأحدث الخامات.
  • تابلوه السيارة جاء اكثر قوة ومتانة عن الموديل السابق، كما أن حجمه أكبر من الموديل السابق.
  • السيارة مزودة بمقاعد أمامية وخلفية، والتي تتميز بحجمها الكبير، كما توفر الراحة، ويمكنك التحكم في وضعية المقاعد الأمامية حسب الرغبة، كما أن المقاعد مصنوعة من الجلد الطبيعي الناعم، والذي يتميز بقوته، وغير قابل للتلف، أو التشقق.
  • السيارة مزودة بمشغل أسطوانات، والذي يمكن من خلاله وضع جميع أشكال وأنواع الأسطوانات، للاستماع إليها أثناء الطريق، كما مزودة السيارة براديو يعمل بكفاءة عالية.
  • تدعم السيارة خاصية الشحن اللاسلكي، وذلك من خلال توفير مخارج لوصلات USB، وبالتالي إمكانية الشحن اللاسلكي لجميع الأجهزة، مثل الهواتف المحمولة، الباور بانك، وغيرها من الأجهزة التي تحتاج إلى شحن.
  • السيارة مزودة بأربع نوافذ، اثنان بالجهة الأمامية للسيارة، واثنان بالجهة الخلفية منها، وتعمل النوافذ كهربائياً.

سعر سيارة تشارجر هيلكات 2018 في المملكة العربية السعودية:

لم يتم الإعلان عن السعر الرسمي لسيارة تشارجر هيلكات 2018 الجديد، لكن يذكر أن سعر السيارة سيبدأ من مائتان ثمان وستين ألفاً واثنان وعشرين ريالاً سعودياً.

Source: mosoah.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *