في متابعة لجديد الاخبار والمستجدات من وزارة التربية العراقية حول نتيجة شهادة الثالث المتوسط 2019 محافظة كربلاء، نتابع مع الطلاب والطالبات في الثالث المتوسط معرفة موعد الاعلان عن نتيجة شهادة الثالث المتوسط 2019 في محافظة كربلاء، حيث انتشرت حالة من الغضب والاستياء لدى الطلاب واولياء الامور بسبب التاخر في اعلان النتيجة، وقمنا في صحيفة وطن الاخبارية بمتابعة الاخبار الصادرة من وزارة التربية حول موعد الاعلان الرسمي عن نتيجة شهادة الثالث المتوسط 2019 محافظة كربلاء.

 

فقد اكدت العديد من الاخبار من داخل وزارة التربية ان عمليات التصحيح والرصد والمراجعة النهائية تسير بوتيرة عالية وقوية، من اجل القيام بنشر النتائج الخاصة بالصف الثالث المتوسط للطلاب في جميع المحافظات العراقية، حيث يتم التمهيد حاليا من اجل رفع النتائج الى السيد وزير التربية العراقي ليقوم باعتمادها بشكل رسمين واعلانها مرة اخرى الى جميع الطلاب في المحافظات العراقية.

 

كما اكدت بعض كوادر التصحيح والمراجعة والرصد، ان عمليات التصحيح والرصد والمراجعة تتم على قدم وساق حيث اقتربوا من الانتهاء من تصحيح ومراجعة ورصد نتائج الثالث المتوسط 2019 لجميع المحافظات العراقية، ومن المتوقع الانتهاء من نتيجة الثالث المتوسط التابعة لمحافظة كربلاء خلال الساعات القادمة وسيتم رفعها للسيد الوزير من اجل القيام باعتمادها، ليتم اعلانها بشكل رسمي وعرضها للطلاب في محافظ كربلاء.

 

هذا وسيتم رفع جميع نتائج الطلاب في كل المحافظات العراقية على شبكة الانترنت عبر المواقع الرسمية التابعة لوزارة التربية العراقية، وذلك مع بداية شهر يوليو الذي يهل علينا خلال ايام معدودة، ليستطيع جميع الطلاب والطالبات معرفة النتيجة الخاصة بهم الكترونيا دون الذهاب الى المدارس الخاصة بهم من اجل معرفة نتيجتهم.

 

كما ستقوم المحافظات العراقية ايضا بالاعلان عن النتيجة الخاصة بهم كلا على حدى، وهناك عدة مواقع رسمية سوف تقوم بنشر النتائج منها السومرية نيوز، وموقع ناجح، وشبكة اخبار الناصرية وموقع صحيفة وطن الاخباري.

 

ويمكنكم تزويدنا بالاسم والرقم الامتحاني الخاص بكم من اجل القيام بالرد عليكم اسفل التعليقات بنتيجة شهادة الثالث المتوسط 2019 محافظة كربلاء الخاصة بكم فور الاعلان عنها من وزارة التربية العراقية، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح.