هايلكس 2.7 غمازتين جي إل ب79.500 ريال

واحدة من أشهر السيارات حول العالم، وهي من السيارات المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، ولذلك فإن الكثير من الأشخاص يسعون لاقتنائها وشرائها، وذلك لأنها من

mosoah

هايلكس 2.7 غمازتين جي إل ب79.500 ريال

واحدة من أشهر السيارات حول العالم، وهي من السيارات المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، ولذلك فإن الكثير من الأشخاص يسعون لاقتنائها وشرائها، وذلك لأنها من السيارات التي تمتاز بمواصفاتها العالية وأيضا شكلها الخارجي المميز والجذاب، وهذا ما يجعلها تختلف عن غيرها من الكثير من أنواع السيارات المختلفة، وهناك الكثير من العروض المختلفة التي تم عملها على هذه السيارة من قبل الوكالة المعتمدة لها، وهي وكالة عبد اللطيف جميل والموجودة في المملكة العربية السعودية، ووفرت هذه الوكالة الكثير من التسهيلات في السعر النهائي للسيارة، وأيضا في طريقة شرائها عن طريق التقسيط المناسب الشهري، وسوف نتعرف على هذه العروض من خلال هذا المقال الخاصة بسيارة هايلكس غمازتين.

المميزات الخاصة بعروض وكالة عبد اللطيف:

تتميز وكالة عبد اللطيف في المملكة العربية السعودية بأنها تقوم بتقديم كل ما هو جديد في عالم السيارات وتوفر لعملائها الكثير من العروض المختلفة على بعض أنواع السيارات المتعددة، وتوفر الوكالة أيضا الكثير من التسهيلات في الدفع والسداد، حيث تصل عروض الوكالة إلى التقسيط الشهري على ثمانية وأربعون شهرا كاملا، إلى جانب أن الوكالة تقدم عروض هائلة على السيارات وتمنع من دفع أول شهر من القسط أيضا، كما أن الوكالة لا تحتاج إلى ضمان من الكفيل، وقد أعلنت الوكالة عن توافر العديد من العروض المختلفة على سيارة هايلكس غمازتين في الفترة الأخيرة إلى جانب الكثير من العروض المختلفة الأخرى على سيارات تويوتا هايلكس المختلفة.

عرض سيارة تويوتا هايلكس غمازتين:

أصدرت وكالة عبد اللطيف عروض جديدة ومختلفة على سيارات تويوتا هايلكس غمازتين في الفترة الأخيرة وتميزت هذه العروض بأنها متناسبة جدا مع الكثير من الأشخاص من حيث السعر وشمل ذا العرض مجموعة من سيارات تويوتا هيلكس المختلفة، وتم توفير هذه السيارات بدون الحاجة لضمان الكفيل، إلى جانب التسهيلات المميزة في السداد، ولا يتم دفع أي مبالغ في البداية، وهناك تخفيضات كبيرة على سعر السيارات في حالة شرائها بنظام الدفع الفوري.

عرض السيارة هايلكس جي إل غمازتين:

  • توفير السيارة بسعر مناسب جدا، حيث توفر السيارة هايلكس غمازتين في العرض بسعر تسعة وسبعون ألف ريال سعودي فقط، وهذا ما يجعل سعرها مناسب جدا للكثير من الأشخاص.
  • أيضا توفرت السيارة داخل العرض بدون دفعة أولى، أي أنه يبدأ المشتري في دفع القسط الشهري بعد مرور شهر على شراء السيارة.
  • يتم تقسيط قيمة القسط الشهري من خلال هذا العرض على مدة كافية جدا، وهي مدة ثمانية وأربعون شهر كاملا.
  • تكون قيمة القسط الشهري مناسبة جدا لجميع الأشخاص الذين يودون شراء السيارة، حيث تبلغ قيمة القسط الشهري حوالي ألفين ومائة وثلاثة وعشرون ريال سعودي فقط.
  • أما عن الدفعة الأخيرة التي يتم دفعها فهي تكون قيمتها حوالي أربعة وعشرون ألف ريال سعودي فقط، وذلك من خلال هذا العرض أيضا التي وفرته الوكالة.
  • يكون إجمالي سعر السيارة من خلال هذا العرض وذلك في حالة الشراء بالتقسيط حوالي مائة وخمسة وعشرون ألف ريال سعودي، وذلك في حالة التقسيط أما سعر السيارة في حالة الشراء والدفع الفوري يكون ثمن السيارة تسعة وسبعون ريال سعودي فقط.

عرض سيارة هايلكس جي إل السوبر:

  • يشمل هذا العرض أيضا الكثير من الأمور المتناسبة مع الجميع، حيث يكون سعر السيارة الفوري داخل هذا العرض مائة وخمسة آلاف ريال سعودي فقط.
  • في حالة شراء السيارة على نظام التقسيط الشهري، فإنه يتم شراء السيارة بدون دفع أولي.
  • يتم دفع قيمة القسط الشهري بمبلغ خيالي ومبسط وهو ألفي وتسعمائة ريال سعودي فقط لا غير.
  • يتم تسديد آخر دفعة من سعر السيارة بقيمة تصل إلى ثلاثة وثلاثون ألف ريال سعودي فقط.
  • يكون سعر السيارة داخل العرض، وذلك في حالة التقسيط يصل سعرها النهائي إلى مائة وثلاثة وسبعون ألف ريال سعودي فقط.

عرض سيارة هايلكس جي إل 2.7 بنزين:

  • يشمل هذا العرض أيضا السعر النهائي للسيارة في حالة الدفع الفوري حوالي مائة ألف ريال سعودي فقط.
  • في حالة شراء السيارة بنظام التقسيط الشهري، فإنه يبلغ قيمة القسط الشهري حوالي ألفي وسبعمائة ريال سعودي فقط.
  • لا يتم دفع أي مبالغ على سبيل الدفعة الأولى.
  • يشمل المبلغ الذي سوف يتم دفعه في الدفعة الأخيرة من السيارة حوالي ثلاثون ريال سعودي فقط.
  • يكون سعر السيارة النهائي وذلك في حالة شرائها على نظام التقسيط الشهري حوالي مائة وستون ألف ومائتان وثلاثة وخمسون ريال سعودي، وهذا مجمل سعر السيارة في الوكالة.

كيفية التواصل مع وكالة عبد اللطيف:

يمكن التواصل مع وكالة عبد اللطيف من أجل الحصول على العروض التي توفرها الوكالة التابعة لعبد اللطيف جميل وذلك في المملكة العربية السعودية فكل ما عليك هو الإتصال على هذا الرقم ومعرفة جميع العروض المتاحة على جميع أنواع السيارات داخل المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 920027027

Source: mosoah.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *