هشام السنوسي: “الانتخابات لم تكن نزيهة بسبب تواجد خارجين عن القانون”

عبّر عضو الهيئة هشام السنوسي عن أسفه لتواجد قنوات خارجة عن القانون خلال الانتخابات جعلت الانتخابات غير نزيهة حسب تعبيره. كما اعتبر السنوسي خلال ندوة صحفية حول رصد التغطية الاعلامية للحملة الانتخابية التشريعية والرئاسية السابقة لأوانها عقدت اليوم أن المنافسة غير متساوية باعتبار أن هناك مرشحين لديهم قنوات واذاعات مجنّدة لخدمتهم حسب تعبيره. واشار السنوسي إلى أن الهيئة قدّمت تقريرا مفصلا في الغرض لهيئة الانتخابات مشدّدا على أن نفس الخرق الذي ارتكبته إذاعة القرآن الكريم ارتكبته كل من قناتي نسمة والزيتونة.

Share your love

عبّر عضو الهيئة هشام السنوسي عن أسفه لتواجد قنوات خارجة عن القانون خلال الانتخابات جعلت الانتخابات غير نزيهة حسب تعبيره.
كما اعتبر السنوسي خلال ندوة صحفية حول رصد التغطية الاعلامية للحملة الانتخابية التشريعية والرئاسية السابقة لأوانها عقدت اليوم أن المنافسة غير متساوية باعتبار أن هناك مرشحين لديهم قنوات واذاعات مجنّدة لخدمتهم حسب تعبيره.
واشار السنوسي إلى أن الهيئة قدّمت تقريرا مفصلا في الغرض لهيئة الانتخابات مشدّدا على أن نفس الخرق الذي ارتكبته إذاعة القرآن الكريم ارتكبته كل من قناتي نسمة والزيتونة.
وتحدّث في نفس الاطار عن قرار هيئة الانتخابات المتعلّق بإسقاط قائمة حزب الرحمة ببن عروس وقال “أستغرب هذا القرار فقد كان يجب اسقاط جميع القائمات الخارجة عن القانون”.
الفيديو: الدقيقة 38*

[wpcc-iframe allowfullscreen=”true” allowtransparency=”true” frameborder=”0″ height=”315″ scrolling=”no” src=”https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fhaicatunisie%2Fvideos%2F417285942197648%2F&show_text=0&width=560″ style=”border:none;overflow:hidden” width=”560″]

 

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!