هشام العجبوني: عبير موسي حاولت مغالطتنا بجرنا الى المحور الاماراتي

حذر النائب عن التيار الديمقراطي هشام العجبوني في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك من محاولات رئيسة كتلة الدستوري الحر من مغالطة الراي العام بخصوص لائحة التنديد بالتدخل الخارجي في ليبيا. وقال هشام العجبوني "هذه اللائحة التي في ظاهرها تُدين الإصطفاف كانت تكرّس الإصطفاف إلى أطراف معيّنة دون أخرى، لأنها لم تذكر إلاّ قطر وتركيا وتجاهلت كل القوى الإقليمية والدولية الأخرى كالولايات المتحدة وفرنسا وإيطاليا والإمارات وغيرهم! ". يذكر أن مجلس النواب أسقط مساء أمس الاربعاء 3 جوان، لائحة الحزب الدستوري الحر حول ليبيا وصوّت 94 نائب بنعم مقابل رفض 68 نائب واحتفاظ 7 نواب.

Share your love

حذر النائب عن التيار الديمقراطي هشام العجبوني في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك من محاولات رئيسة كتلة الدستوري الحر من مغالطة الراي العام بخصوص لائحة التنديد بالتدخل الخارجي في ليبيا.
وقال هشام العجبوني “هذه اللائحة التي في ظاهرها تُدين الإصطفاف كانت تكرّس الإصطفاف إلى أطراف معيّنة دون أخرى، لأنها لم تذكر إلاّ قطر وتركيا وتجاهلت كل القوى الإقليمية والدولية الأخرى كالولايات المتحدة وفرنسا وإيطاليا والإمارات وغيرهم! “.
يذكر أن مجلس النواب أسقط مساء أمس الاربعاء 3 جوان، لائحة الحزب الدستوري الحر حول ليبيا وصوّت 94 نائب بنعم مقابل رفض 68 نائب واحتفاظ 7 نواب.
ويتطلّب تمرير اللائحة حصولها على الأغلبية المطلقة للأصوات أي موافقة 109 صوتا، حسب المادة 141 للنظام الداخلي للبرلمان.
 

[wpcc-iframe allow=”encrypted-media” allowtransparency=”true” frameborder=”0″ height=”280″ scrolling=”no” src=”https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FHichemAjbounii%2Fposts%2F179429083540669&width=500″ style=”border:none;overflow:hidden” width=”500″]

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!