هل المواقف الايجابية تؤثر على التعلم عبر الإنترنت؟

Share your love

إذا قمت بالتسجيل في دورة على شبكة الإنترنت ، قد لا يلتقيان أبدا معلمك أو زملاء الدراسة ، ولكن هل ستكون المقابلة معهم على أساس منتظم طوال مدة الدورة. المشاركة المنتظمة في المناقشات والملاحظات منتديات هو جزء مهم من التعلم عبر الإنترنت. انها تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من الدورة.

في دورة على شبكة الإنترنت ، فإنك لن تشعر بضغط نفسه أو التحدي تفضلتم الخبرة في إعداد الفصول الدراسية التقليدية. معلمك وزملاء الدراسة غير موجودة فعليا ، وأنت وحدك المسؤول عن نجاحك. بعض الدورات على الانترنت هي غير متزامن ، وبالتالي سيكون لديك لإنشاء الجدول الزمني الخاص بك للقيام بمهام والاختبارات وغيرها من المتطلبات في حين الوفاء بالمواعيد النهائية. دون التخطيط السليم ، قد تجد نفسك التعامل مع الكثير من العمل في نهاية الدورة. لتحقيق النجاح ، وسوف تتطلب قدرا هائلا من الانضباط الذاتي والممارسة ، والتي يمكنك من خلال تطوير التفكير الايجابي.

عادات الدراسة المنتظمة وهناك شرط آخر مهم. يجب وضع برنامج زمني ووضع خطة التعلم. إفساح المجال لمراجعة واختبارات الممارسة. تشكيل مجموعة نقاش مع زملائك على الانترنت أو مع غيره من المتعلمين في مكتبة النادي أو الدراسة. تبادل المعلومات وتحديثات التقدم على أساس منتظم.

معظم الانترنت دورات التعليم تتطلب من الطلاب للدراسة بعد العمل أو المدرسة. ويمكن أن يكون مغريا للاسترخاء ليوم واحد وتأجيل جلسة دراسة إلى أخرى. ومع ذلك ، وبذلك يمكن أن يؤدي إلى فقدان المسار أهداف الدراسة الخاصة بك وأنت قد تفقد السيطرة ببطء. وهناك موقف إيجابي من المهم للحفاظ على نفسك دوافع طوال.

مهارات الاتصال الجيدة هي مفتاح النجاح في أي دورة على شبكة الإنترنت. يجب عليك استشارة معلمك إذا كان لديك شكوك أو أسئلة. سيكون لديك أيضا للتفاعل مع زملائك لمهام المشروع والعمل والمناقشات. فمن المهم للحفاظ على إيجابية ، لهجة مهذب عند كتابة رسائل إلى أشخاص آخرين ، لذلك سوف تحصل على أفضل استجابة وأكبر قدر من المساعدة التي تحتاج إليها.

 

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!