هل سمعتِ يوماً بماسك النسكافيه للشعر؟ تأثيره سحريّ فعلاً!

ماسك النسكافيه للشعر من افضل الماسكات التي يمكن تطبيقها على الخصلات وفروة الرأس فهو يحارب الشيب ويعيد للشعر رونقه وكثافته وحيويته.

Share your love

هل سمعتِ يوماً بماسك النسكافيه للشعر؟ تأثيره سحريّ فعلاً!

لا شكّ أنّ الماسكات مفيدة للشعر وتعزّز قوته وصحته وتمنحه الحيوية، ولكن يمكن لفوائد ماسك النسكافيه للشعر أن تفاجئك وتمنحك الاطلالة التي تحلمين بها. اكتشفي في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة أبرز فوائد هذا الماسك وطريقة تطبيقه على الخصلات.

ما هي الفوائد التي يوفّرها ماسك النسكافيه؟

– من أولى الفوائد التي تحصلين عليها عند استخدام ماسك النسكافيه هو الشعر الناعم واللماع، حيث إن هذا الماسك غنيّ بمضادات الأكسدة بفضل الكافيين الذي يحتويه، والتي تعمل على محاربة جفاف فروة الرأس. وبهذه الطريقة يساعد الماسك على الحفاظ على بريق الشعر وصحته ويحميه من البهتان والضعف.

– بالإضافة إلى أن ماسك النسكافيه للشعر يحفّز نمو خصلاته ليمنحك كثافة رائعة ومثالية، وذلك من خلال تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس. كما أنه يعمل على إطالة الخصلات بسرعة أكبر من المعتاد، ما يسرّع من نمو الخصلات الجديدة. أما الكثافة التي تحلمين بها فهي مضمونة بفضل قدرة الكافيين على تنشيط الدورة الدموية في الخصلات والبصيلات.

حمض الهيالورونيك ليس مفيداً فقط للبشرة… اكتشفي تأثيره على الشعر!

– شيب الشعر من المسائل المهمة التي تقلق النساء مع التقدّم في السن، لذا فإن استخدامك لماسك النسكافيه يساعدك على محاربة الشيب بشكل مبكر، فالنسكافيه غنيّ بالأصباغ الداكنة التي تعيد للشعر لونه الطبيعي وتحدّ من ظهور الخصلات اليضاء.

– ومن اهم الفوائد الي تحصلين عليها عند استخدام ماسك النسكافيه للشعر هو الطول الذي ترغبين به، فلهذا القناع القدرة على إطالة الخصلات بطريقة طبيعية ومنحك الاطلالة الانثوية التي تسعين اليها من خلال تحفيز البصيلات.

كيف تطبقين ماسك النسكافيه؟

ان كنت تتساءلين عن كيفية تطبيق هذا الماسك على الشعر، فما عليك سوى مزج ملعقتين كبيرتين من النسكافيه مع بيضة واحدة وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ولا شكّ انّ هذه المكوّنات موجودة في منزلك!

اخلطي مكوّنات ماسك النسكافيه جيداً الى ان تتجانس، ثم وزّعيها على فروة الرأس والخصلات، واتركيها مدة 30 دقيقة. بعدها اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب له. اعيدي تكرار هذه الطريقة مرّتين في الاسبوع لكي تحصلي على النتيجة المرجوة.

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!