هل يستمتع الرجل بالجماع اكثر من المرأة؟

هل يستمتع الرجل بالجماع اكثر من المرأة؟ سؤال من الممكن أن يطرح خاصة بوجود اختلافات بين طبيعة جسم الرجل والمرأة وبين مشاعرهما.

Share your love

هل يستمتع الرجل بالجماع اكثر من المرأة؟ سؤال من الممكن أن يُطرح خاصة بوجود اختلافات بين طبيعة جسم الرجل والمرأة وبين مشاعرهما. الجواب نكشفه في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

الإختلاف بين الرجل والمرأة

1- الرجل

بالاجمال، يتحكم الدافع الجنسي بالرجل أكثر من المرأة، كونه يفكّر بالجنس بشكلٍ أكبر منها. بالاضافة الى ذلك، فهو يُثار بطريقة عفوية وسريعة، وذلك يسهّل عليه الاندماج في العلاقة الحميمة والاستمتاع بها.

2- المرأة

بعكس الرجل، فالمرأة تبحث خلال ممارسة العلاقة الجنسية عن العاطفة والحب، فهي لا تميز بين العاطفة والعلاقة الجنسية، أما الرجل فيمكنه فصلهما عن بعض.

 

 هل يستمتع الرجل بالجماع اكثر من المرأة؟

الواقع يشير الى أن المرأة تستمتع أكثر في العلاقة الحميمة من الرجل، لأنّها يمكن أن تشعر بالنشوة أو هزة الجماع مرّات عدة خلال الممارسة الجنسية. وعند وصولها الى النشوة المطلوبة، فستكون على استعداد للشعور بها من جديد إذ لا يوجد ما يمنعها من الإثارة مرة أخرى. أما بالنسبة الى الرجل، فهو يحتاج إلى فترة محددة حتى يستعيد قوّته الجنسية.

ورغم أننا قلنا، أن المرأة تستمتع أكثر من الرجل، الا أنه لا يمكن حسم هذا الامر لأن التفاصيل المتعلقة بالامور الجنسية تختلف بين جسم وآخر وبين شخص وآخر، بالاضافة الى وجود عوامل خارجية وداخلية ممكن أن تؤثر على العلاقة الحميمة. والأهمّ أنّ العلاقة اذا كانت خالية من العاطفة فهي لا تترك مجالاً للاستمتاع عند المرأة التي تحبّ الشغف والتعبير عن المشاعر خلال الجماع.

متى يصل الرجل والمرأة الى الشنوة؟

يصل الرجل إلى النشوة عبر الإيلاج المتكرّر، أما معظم النساء فممكن أن يصلن الى النشوة الجنسية خلال التحفيز المباشر للأعضاء التناسلية، ويمكن أن يحصل ذلك من دون حصول اتصالٍ جنسي كامل. وهنا يبرز الفرق أيضاً من ناحية الاستمتاع بالعلاقة بين الشريكين.

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!