هيدرا فيشل للوجه لاستعادة شباب بشرتك بدون جراحة

هيدرا فيشل للوجه هو واحد من الإجراءات الرائعة، والتي تساعد في استعادة شباب البشرة وجمالها، فما هي مميزاته؟ وما هي أضراره، كل هذا تجدينه في هذا المقال.

Share your love

هيدرا فيشل للوجه

هيدرا فيشل للوجه
دائما ما يخترع لنا العلم الوسائل التي تساعدنا على التخلص من العديد من المشاكل التي تزعجنا، ومن هذه الوسائل تقنية هيدرا فيشل للوجه .. فما هي هذه التنقية؟ وكيف تعمل؟ وما هي مميزاتها وعيوبها؟ تعرف على الإجابة في المقال التالي.

ما هي عملية هيدرا فيشل للوجه ؟

تعتمد تقنية الهيدرا فيشل للوجه Hydrafacial ليس فقط على تحسين مظهر الجلد، بل واستعادة الشباب للبشرة، كما تُستخدم تكنولوجيا متقدمة لتوصيل المكونات النباتية مع المغذيات المرغوبة، مثل حمض الهيالورونيك، ومستخلص بذور الكستناء، ومستخلص الطحالب الحمراء، والنحاس والزنك والببتيدات والماغنيسوم.

كما أنها مليئة بالكامل بـ مضادات الأكسدة القوية التي تعمل على مواجهة الضرر من مواجهة الجذور الحرة الناتجة عن التلوث والإجهاد والشمس، التي يمكن أن تتلف الجلد وتسبب الشيخوخة السريعة.

اقرأ أيضاً: تجاعيد الوجه … تخلصي منها و قولي لها وداعاً

خطوات عمل هيدرا فيشل للوجه

تتكون من 6 مراحل تساعد على إزالة السموم من الجلد وإزالة خلايا الجلد الميتة، وتوفير الترطيب الدائم من العناصر الغذائية التي تحمي وتعيد بناء مستويات الكولاجين.

من المرشحون لعملية هيدرا فيشل للوجه ؟

تقنية هيدرافيشل مصممة للتخلص من كل عيوب الوجه التي تزعجك في الغالب، وتساعد على توفير نتائج مرئية فوراً، لأنها تساعد على استعادة صحة الجلد.

اقرأ أيضا: التقشير الكرستالي.. وداعا للتجاعيد في 30 دقيقة.

مميزات هيدار فيشل للوجه

  • تساعد على تحسن الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • علاج الجلد الدهني أو حبوب الشباب.
  • علاج فرط التصبغ، مثل بقع العمر والبقع الداكنة.
  • يتم استخدامه مع التقشير الكيميائي وبعض منتجات العناية بالبشرة.

شاهد أيضاً: 6 خطوات لتقليل تجاعيد البشرة.

[wpcc-iframe loading=”lazy” src=”about:blank” width=”560″ height=”314″ allowfullscreen=”allowfullscreen” data-rocket-lazyload=”fitvidscompatible” data-lazy-src=”//www.youtube.com/embed/jB-LuC0rNjY”]

[wpcc-iframe src=”https://www.youtube.com/embed/jB-LuC0rNjY” width=”560″ height=”314″ allowfullscreen=”allowfullscreen”]

تكلفة هيدرافيشل للوجه

يبلغ تكلفة المنتج حوالي 100 ج استرليني.

مخاطر هيدرا فيشل للوجه

  • في العادة يكون هيدرافيشل غير مؤلم ولا يُسبب تهيج الجلد.
  • قد يواجه بعض المرضى بعض الضيق الطفيف والاحمرار في الجلد، والذي قد يستمر لمدة ساعة أو اثنتين بعد العلاج.
  • في بعض الحالات النادرة قد يستمر لمدة يوم أو نحو ذلك، كما يمكن لـ البشرة الحساسة حول العينين أن تصبح منتفخة، ولكن الكمادات الباردة تساعد على التخلص من هذا التأثير الجانبي.
  • خطر الندوب نادر الحدوث.

اقرأ أيضاً: عملية شد الوجه.. ما هي مميزاتها وعيوبها؟

من يمكنه إجراء التقنية؟

هيدرافيشل-للوجه

هيدرافيشل-للوجه

هناك بعض الآلات التي يمكن أن توجد في صالونات التجميل والمنتجعات الصحية والتي يمكن استخدامها من قبل خبراء التجميل المدربين، لكن بعض التقنيات والإجراءات تتطلب أطباء متخصصين فقط.

ما رأيك بتقنية هيدرا فيشل للوجه ؟ نود سماع رأيك، كما يمكنك استشارة أحد أطبائنا لأي استفسار طبي عن صحتك من هنابكل خصوصية.

Source: dailymedicalinfo.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!