وزارة النقل تسجيل الدخول

وزارة النقل تسجيل الدخول الطريقة الجديدة الصحيحة

قدمت وزارة النقل تسجيل الدخول الإلكتروني عبر بوابتها الإلكترونية ، وكذلك خدمة الاشتراك بالقائمة البريدية من أجل متابعة كافة الأخبار الهامة التي تقوم

Share your love

mosoah

وزارة النقل تسجيل الدخول

قدمت وزارة النقل تسجيل الدخول الإلكتروني عبر بوابتها الإلكترونية ، وكذلك خدمة الاشتراك بالقائمة البريدية من أجل متابعة كافة الأخبار الهامة التي تقوم الوزارة بنشرها عبر الموقع، ومن خلال موقع الوزارة يمكنك الاستفادة من عدد من الخدمات الهامة التي يحتاج إليها كل من في المملكة من المواطنين، والمقيمين، وفي هذا المقال نقدم لكم طريقة تسجيل الدخول والاشتراك بالقائمة البريدية، فتابعونا على موسوعة.

وزارة النقل تسجيل الدخول والاشتراك بالقائمة البريدية

يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى بوابة وزارة النقل، والاشتراك بالقائمة البريدية من أجل البقاء على اطلاع دائم على آخر أخبار وزارة النقل والقوانين الجديدة والشروط اللازمة، وذلك من خلال الآتي:

  • للتسجيل ببوابة الوزارة  قم بالدخول على هذا الرابط.

وللاشتراك بالقائمة البريدية لموقع وزارة النقل اتبع الآتي:

  • قم أولًا بالدخول إلى موقع وزارة النقل الإلكتروني.
  • ثم انتقل بعد ذلك إلى أسفل الصفحة.
  • ستلاحظ وجود حقل فارغ مكتوب عليه البريد الإلكتروني.
  • قم بإدخال بريدك الإلكتروني في هذا الحقل، ثم اضغط اشتراك.
  • وبذلك تكون قد قمت بالاشتراك في القائمة البريدية الخاصة بوزارة النقل، وعندها تصلك كل الأخبار وكل جديد عن وزارة النقل عبر بريدك.
  • ويقدم موقع الوزارة عددًا من الخدمات الإلكترونية، منها خدمات الصيانة، وخدمات الاستعلام، وخدمة البلاغات، وبعض الخدمات العامة، ويمكنك الاطلاع على هذه الخدمات من خلال هذا الرابط

 

كان ذلك حديثنا اليوم عن طريقة تسجيل الدخول بوزارة النقل والاشتراك بالقائمة البريدية للاطلاع على آخر أخبار الوزارة. تابعونا على موسوعة ليصلكم كل جديد، ودمتم في أمان الله.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!