وزير الخارجية يلتقي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بتونس

مثلت علاقات التعاون بين تونس ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة محور اللقاء الذي جمع اليوم الأربعاء، بمقر الوزارة نور الدين الريّ وزير الشؤون الخارجية مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في تونس راشد المنصوري. وثمّن وزير الشؤون الخارجية وفق بلاغ للوزارة ما يجمع البلدين من روابط أخوّة وتعاون تاريخية، معربا عن حرص تونس على دعم علاقاتها مع دولة الإمارات في كافة المجالات.

Share your love

مثلت علاقات التعاون بين تونس ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة محور اللقاء الذي جمع اليوم الأربعاء، بمقر الوزارة نور الدين الريّ وزير الشؤون الخارجية مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في تونس راشد المنصوري.
وثمّن وزير الشؤون الخارجية وفق بلاغ للوزارة ما يجمع البلدين من روابط أخوّة وتعاون تاريخية، معربا عن حرص تونس على دعم علاقاتها مع دولة الإمارات في كافة المجالات.
وشدد على أهمية استثمار الإمكانات الهامة وفرص التعاون الواعدة التي يزخر بها البلدان لتطوير العلاقات الاقتصادية ودفع نسق المبادلات التجارية، اعتبارا لأهمية دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز عالمي لإعادة التصدير وموقع تونس الإستراتيجي كبوابة لاقتحام الأسواق الإفريقية والأوروبية.
ودعا وزير الشؤون الخارجية إلى تكثيف اللقاءات بين رجال الأعمال من كلا البلدين والعمل على عقد الدورة السابعة للجنة المشتركة التونسية الإماراتية بتونس في أقرب الآجال، حتى تكون فرصة لإضفاء مزيد من الديناميكية على التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين.
من جهته جدد السفير الإماراتي تطلع بلاده إلى الارتقاء بعلاقاتها مع تونس في مختلف المجالات ومواصلة تعزيز آليات التشاور الثنائي خدمة للمصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.
 

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!