وزير العمل يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريدو

Share your love

وزير العمل يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريدو

البلاد.نت – محمد بلعليا: استقبل وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، شوقي عاشق يوسف، صباح اليوم الثلاثاء 25 فيفري، سعود بن ناصر آل ثاني – الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريدو، بناء على طلبه.

وبحسب بيان لوزارة العمل تناول الطرفان خلال هذا اللقاء سبل تعزيز علاقات التعاون مع مجموعة أوريدو لاسيما في المجال التكنولوجي وتكوين الإطارات الجزائرية العاملين لدى فرع الشركة بالجزائر.

وتطرق الوزير إلى السياسات الوطنية والإجراءات المعمول بها في مجالات العمل والتشغيل، فضلا عن التشريع والتنظيم الجزائري في مجال علاقات العمل.

من جهته أكد سعود بن ناصر آل ثاني، استعداد المجمع للعمل على خلق فرص شغل جديدة، ومساعدة الشباب حاملي المشاريع في انشاء النشاطات لاسيما في المجال الرقمي ومرافقة المؤسسات الجزائرية في التحول الرقمي.

وتأتي الزيارة في أعقاب طرد الجزائر للمدير السابق لأوريدو الجزائر الألماني نيكولاي بيكرز، حيث سبق وأن أكد المجمع ومقره قطر، أنه يتابع باهتمام قضية طرد مدير فرع المجمع في الجزائر.

وكانت الشركة قد ذكرت في بيان مقتضب “أعلنت مجموعة Ooredoo أنها تتابع باهتمام بالغ حيثيات إبعاد الرئيس التنفيذي للشركة في الجزائر”.

وتابع “مجلس إدارة المجموعة يجري تحقيقاً شاملاً للوقوف على أسباب القرار الصادر عن السلطات الجزائرية. كما جددت المجموعة التزامها بأعلى المعايير في خدمة عملائها و قوانين الهيئات التنظيمية لشركاتها العاملة في مختلف الدول حول العال”.

وقبل أيام تم استدعاء المدير العام لشركة اوريدو من قبل مصالح الأمن في إطار تحقيق  مفتوح حول تحويل العملة الصعبة  نحو الخارج  من قبل المتعامل للهاتف النقال أوريدو منذ 2003 كما امر رئيس الجمهورية بالترحيل الفوري للمدير العام لاوريدو .

وجاء التحقيق بعد شكاوى تقدمت بها نقابة العمال حول المعاملات المالية المشبوهة من قبل المدير العام الجديد.

[wpcc-iframe allow=”encrypted-media” allowtransparency=”true” frameborder=”0″ height=”769″ scrolling=”no” src=”https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fministeretravail%2Fposts%2F3314046601957467&width=500″ style=”border:none;overflow:hidden” width=”500″]

                                        

Source: Elbilad.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!