وظائف أكاديمية دبي الدولية 2020 وطريقة التقديم

تُلاقي وظائف أكاديمية دبي الدولية إقبال كبير من المتقدمين الخبراء في مجال التعليم وذلك للنجاح الكبير الذي تحظى به هذه المؤسسة التعليمية الرائدة؛ فضلًا عن

Share your love

mosoah

وظائف أكاديمية دبي الدولية

تُلاقي وظائف أكاديمية دبي الدولية إقبال كبير من المتقدمين الخبراء في مجال التعليم وذلك للنجاح الكبير الذي تحظى به هذه المؤسسة التعليمية الرائدة؛ فضلًا عن توليتها اهتمامًا كبيرًا برعاية فريق عملها وتنمية خبرته وتعزيز مستواه الوظيفي، بالإضافة إلى منح فريق العمل العديد من المميزات العملية؛ ونتيجة لهذا التألق فقد أعد موسوعة المقالة الراهنة خصيصًا لتوضيح الوظائف الشاغرة بها للعام الدراسي الجديد 2020/2021.

وظائف أكاديمية دبي الدولية

فتحت الأكاديمية باب التقدم للوظائف الشاغرة للعام الدراسي الجديد 2020/2021 وتستعرض البيانات التالية هذه الوظائف.

وظائف التعليم الإبتدائي

  • يتطلب التقدم لأي منها التمتع بخبرة في PYP والتي تشير إلى الخبرة في البرنامج الدولي للتعليم الإبتدائي للأطفال في المرحلة العمرية الممتدة بين 3 س نوات و 12 سنة.
  • تمثل الوظائف المتاحة في مدرسين فصول، ومساعدين للمدرسين، ومختصين في دعم التعلم.

وظائف التعليم الثانوي

  • ينبغي على كل من المتقدمين للالتحاق بها امتلاك خبرة في برنامج MYP وهو عباة عن البرنامج العالمي الخاص بالتعليم في المرحلة التعليمة المتوسطة بالإضافة إلى امتلاك خبرة في برنامج DP الخاص بالتعليم الثانوي.
  • تتألف قائمة الوظائف المتاحة فيما يلي: مدرس دراما، ومدرس رياضيات، ومدرس لغة إنجليزية، ومدرسة أسباني، ومدرس علوم إنسانية، ومدرس تصميم وإنتاج تكنولوجي؛ بالإضافة إلى مساعدين للمدرسين.

طريقة التقديم في الوظائف

يتم التقديم من خلال إرفاق السيرة الذاتية في رسالة إلكترونية إلى البريد الإلكتروني التالي: [email protected]، مع تدوين عنوان الوظيفة المُتقدم لها كعنوان للرسالة؛ وفي حالة وجود أي سؤال بخصوص العمل بالمدرسة فيمكن الاتصال برقم الهاتف اللاحق: +97143684111.

ومن الجدير بالذكر هنا ضرورة متابعة البريد الإلكتروني بعد التقديم وذلك لأن المتقدمين المقبولين لعمل مقابلة شخصية يتم إبلاغهم عبر البريد الإلكتروني.

المصدر: 1.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!