وفاة أسمن رجل بريطاني قبل تحقيق حلمه في التخلص من السمنة

بعد مضي شهر علي عزمه التخلص من وزنه الزائد، توفي أسمن رجل بريطاني في منزله، واضطر رجال الاسعاف الي استخدام رافعة لنقل جثته.

Share your love

كتب : محمد أبو سبحة

 

توفي صاحب لقب أسمن رجل في بريطانيا قبل أن يحقق حلمه بتخفيض وزنه الذي بلغ أكثر من 412 كيلو جرامًا وأعجزه تمامًا عن الحركة لمدة عام كامل.

 

وبعد أن انتهي كارل تومبسون -33 عامًا- من تناول أخر وجبة له، وجد ميتًا في منزله بمدينة دوفر البريطانية، والذي لازمه لمدة عام كامل بعد أن أصبح غير قادر علي الحركة نهائيًا، حيث طالبه الأطباء بضرورة فقدان أكثر من 70% من وزنه حتي يستطيع البقاء علي قيد الحياة.

 

واستخدم رجال الإسعاف رافعة لنقل جثة تومبسون عبر شرفة منزله مما تسبب في إغلاق الشارع.

 

واكتسب الشاب البريطاني العملاق وزنه الزائد بعد إقباله علي تناول الوجبات السريعة بنهم للتغلب علي حزنه علي وفاة والدته  بورم في المخ عام 2012، حيث بلغ وزنه الضعف بعد عام واحد علي وفاة الأم، وبدأ يتضاعف في السنتان الأخيرتان حتي بلغ أكثر من 412 كيلو جرامًا.

 

وقال صاحب محل للوجبات السريعة يدعي مرداد محبي اعتاد تلبية طلبات تومبسون من الطعام أن الأخير خفض من استهلاك الوجبات التي كان يطلبها على أمل أن يتمكن من خسارة وزنه.

 

وأضاف الرجل الذي كان اعتمد عليه تومبسون توصيل وجبات الطعام له حيث أعطاه الأخير مفتاحاً لشقته للانعدام قدرته على الحركة “عندما أوصلت آخر طلب له كان يبدو سعيداً وقد أخبرني بأنه سيقوم بإجراء بعض الفحوصات للاطمئنان على صحته، كان مفعماً بالحياة”.

 

وكان تومبسون يستهلك يوميًا 10000 سعرة حرارية كل يوم – أربعة أضعاف المعدل اليومي الذي يحتاجه الرجل- من الوجبات السريعة والبيتزا الصينية.

 

واستعان  طوال الفترة الماضية بفريق مقدمي الرعاية الصحية البريطانية لمساعدته حيث أصبح غير قادر على المشي أو الإغتسال أو حتى إرتداء الملابس بنفسه.

 

وظهر تومبسون الشهر الماضي في أحد البرامج الفضائية طالبًا المساعدة في التغلب على مشكلته، وقال خلال استضافته عبر احدي القنوات الفضائية أنه يريد التخلص من وزنه بشكل طبيعي ولا يريد اجراء جراحة ويود المساعدة من اختصاصي التغذية وطبيب نفسي للمساعدة في ذلك.

 

وقال :” سوف أذهب الي أي مكان لفقدان الوزن. لم اعد بإمكاني أن أتحرك، وحان الوقت لإنهاء ذلك “.

 

وفي حين كان يعزو تومسون معظم زيادة وزنه إلى وفاة والدته ، اعترف أنه كان دائما يحب الطعام.

 

وأمضى تومسون السنوات القليلة الماضية داخل وخارج المستشفى حيث كان يعالج من مجموعة من الأمراض بما في ذلك تسمم الدم.

 

 

    اعداد: محمد أبو سبحة

 فريق كل يوم معــلومة طــبية

اقرا المزيد في قسم أخبار طبية

 

Source: dailymedicalinfo.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!