وفاة الفنانة ميرنا المهندس بعد صراع مرير مع المرض

الفنانة المصرية ميرنا المهندس تلقي ربها بعد صراع مرير مع المرض بعد استئصالها للقولون

Share your love

         ميرنا المهندس

ميرنا المهندس

غيب الموت الفنانة المصرية الشابة ميرنا المهندس -37 عاما- عن حياتنا اليوم بعد أزمة صحية حادة ألمت بها مؤخرا، وأعلن الفنان سامح الصريطي وكيل نقابة المهن التمثيلية خبر وفاة ميرنا المهندس .

 

وكانت ميرنا قد تعرضت لنزيف حاد في الرئة منذ ثلاثة أيام استوجب وضعها علي جهاز التنفس الصناعي بغرفة العناية المركزة في المركز الطبي العالمي.

وعانت الفنانة ميرنا المهندس، من اضطرابات حادة في المعدة، إثر إصابتها بنقص في صفائح الدم البيضاء، حيث وصلت النسبة في دم إلى 1 من 40.

ومسببات هذه المتاعب الصحية عملية أجرتها ميرنا في السابق استأصلت خلالها القولون كاملا بعد اصابتها بسرطان القولون Colon Cancer.

اقرأ : معلومات مهمة عن سرطان القولون .

وتحدثت ميرنا عن اصابتها، في حوار مع جريدة “الاتحاد” الامراتية قائلة: “هو من أخطر الأمراض التي تؤثر على نفسية الإنسان، وهو مرض يأكل ويحرق في المعدة والمريض ينزف كتلا من الدم، ويؤثر على الجسم في حركته ولا يعرف المريض أن يأكل ولا يشرب” وأضافت: “بعدها تم استئصال القولون واضطررت أن أعيش والمصران خارج بطني، ثم سافرت إلى لندن لإجراء عملية إدخال المصران داخل البطن، والآن أعيش على المسكنات والأدوية وطلب مني الأطباء في لندن السفر كل 5 شهور لإجراء الفحوصات اللازمة وتتبع حالتي بانتظام”.

إعداد : محمد أبو سبحة

فريق كل يوم معلومة طبية

اقرأ المزيد في قسم الاخبار الصحية 

Source: dailymedicalinfo.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!