وفيات جديدة بتونس والسودان جرّاء الإصابة بفيروس كورونا

تونس: ارتفع، الخميس، عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) في تونس إلى 37 بعد تسجيل حالتين جديدتين خلال 24 ساعة، وإلى 6 بالسودان بعد

Share your love

وفيات جديدة بتونس والسودان جرّاء الإصابة بفيروس كورونا

[wpcc-script type=”d9f8d53e499f8ef4c220a0ba-text/javascript”]

تونس: ارتفع، الخميس، عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) في تونس إلى 37 بعد تسجيل حالتين جديدتين خلال 24 ساعة، وإلى 6 بالسودان بعد تسجيل وفاة جديدة.
وبحسب بيان صادر عن وزارة الصحة التونسية، فإنه تم تسجيل حالتي وفاة جديدتين رفعت الإجمالي لـ37، فيما ارتفع عدد الإصابات إلى 822 بعد تسجيل 42 حالة جديدة، خلال الـ24 ساعة المنقضية.
ودعت وزارة الصحة كافة المواطنين للالتزام الكامل باحترام القانون، وكل إجراءات الحجر الصحي الذاتي والحجر العام بكل مناطق البلاد؛ وذلك لاحتواء المرض، وللحد من انتشاره.
بدورها أعلنت وزارة الصحة السودانية، عن تسجيل حالة وفاة جديدة بالفيروس؛ ليرتفع بذلك إجمالي عدد الوفيات إلى 6 من جملة الإصابات البالغة 32.
وأفادت وكالة الأنباء السودانية أن وزارة الصحة بولاية الخرطوم أكدت وفاة حالة بالفيروس، موضحة أن المتوفى عمره 65 عاماً من منطقة ” شرق النيل” شرقي العاصمة.
والثلاثاء الماضي، كان نائب رئيس اللجنة العليا للطوارئ الصحية (حكومية)، صديق تاور، قد أعلن ارتفاع العدد الكلي للإصابات بالسودان إلى 32، بينهم 5 وفيات، و3 حالات تعافي.
وفي 13 مارس/آذار الماضي، أعلن السودان أول إصابة بالفيروس لخمسيني عائد من الإمارات.
وحتى مساء الخميس، تجاوز عدد مصابي كورونا حول العالم مليونين و175 ألفا، توفي منهم أكثر من 145 ألفا، فيما تعافى ما يزيد على 546 ألفا، حسب موقع “وورلد ميتر” المتخصص في رصد أعداد ضحايا الوباء بالعالم.

الأناضول

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!