الشهر: سبتمبر 2013

التغذية و الحمية

ما هي حمية BRAT ؟

هناك أنظمة غذائية يتم اتباعها في حالة وجود شاكل هضمية منها حمية BRAT الغذائية، وفي حالة كنت لا تعلم ما هي، تايع هذا المقال لتتعرف عليها

أكمل القراءة »
التقنية

ادمان الفيسبوك : كيف نتخلص من ادمان الفيسبوك خطوة بخطوة ؟

حالة ادمان حقيقي لموقع الفيسبوك والانترنت بشكل عام, ونحن في محاولة لمساعدة مثل هذه الحالات. نحاول الوصول لاجابة للسؤال: كيف نتخلص من ادمان الفيسبوك ؟

أكمل القراءة »
المنزل

اعادة تدوير المخلفات : كيفية اعادة تدوير أو استعمال الأشياء التي تستخدم في المنزل ؟

مع ازديادالتوعية البيئية اصبحت هناك فرص أكبر من اجل اعادة تدوير الاشياء. فكيف يمكن اعادة تدوير أو استعمال الأشياء المنزلية اي اعادة تدوير المخلفات

أكمل القراءة »
Advertisement
التعليم

تسعة نصائح لتصبح معلم ناجح : خصائص المعلم الناجح وكيف تصبح معلما ناجحا ؟

كيف تصبح معلم ناجح : كي تصبح مدرس ناجح فهذا يعني ان تقوم بالمهمة الأكثر جزاءً واثارة في رغم انه قد تكون متعبة، ومؤلمة. وهذه تسعة نصائح لتصبح معلم ناجح

أكمل القراءة »
الصحة

نصائح للتعامل مع الأعراض المرافقة للفايبروميالجيا

nbsp التيبس الصباحي nbsp nbsp nbsp من اكثر الاعراض المزعجة لمريض الفيبروميالجا الآلام العضلية الليفية وينصح بالنهوض من الفراش بهدوء حتى لو استغرقت دقا...

أكمل القراءة »
الصحة

علاج قشرة الرأس وتساقط الشعر بالوصفات المنزلية – الجزء الأول

القشرة وتساقط الشعر مرضان شائعان لدى عامة الناس، سواء كانوا ذكوراً أو إناثاً، أغنياء أو فقراء، وتختلف نسبة تفاعلهما باختلاف مسبباتهما، ويكون وقعهما على النساء أشد من وقعهما على الرجال، الأمر…

أكمل القراءة »
الصحة

قيلولة بعد الظهيرة تعزز قدرات الطفل التعليمية

من المعروف ان اعتياد البالغين على النوم في فترة الظهيرة يحسن من الاداء العقلي لديهم الا انه لم تظهر اي دراسة لتأثير القيلولة على الاطفال وخاصة...

أكمل القراءة »
الصحة

احادي اكسيد الكربون لعلاج تسمم الحمل

يعرف تسمم الحمل بارتفاع ضغط الدم خلال فترة الحمل والذي قد يتسبب بالمُضاعفات أو وفاة كلا من االام والجنين . ولا يتوافر في الوقت الح...

أكمل القراءة »
العمل

الديون : تسديد الديون او سداد الديون … كيف تتخلص من الديون ؟

الديون : لماذا يضطر الناس الى الاستدانة وهل هي فعلا الحل الوحيد؟ التنظيم الجيد للحالة المادية قبل وبعد الاقتراض ونصائح سريعة حول كيفية التخلص من الديون

أكمل القراءة »
معلومات عامة

الملابس الذكية : هل تعلم ما هي الملابس الذكية واشكالها وتقنيتها ؟

أصبحت أشياء من الحياة اليومية مع تطور التكنولوجيا السريع جزء منها والملابس ليست استثناء. فماذا تعرف عن الملابس الذكية واشكال وتقنية الملابس الذكية

أكمل القراءة »
معلومات عامة

جرافيك ومالتيميديا : ماذا تعرف عن فن الجرافيك والمالتيميديا ؟

جرافيك ومالتيميديا : يؤثر فن الجرافيك والملتيميديا في سوق العمل سلباً أو ايجاباً حيث ان نجاح أو فشل المنتج أصبح يعتمد على نجاح أو فشل طريقة الاعلان

أكمل القراءة »
الصحة

في اليوم العالمي للقلب .. هذا العضو الذي بدونه تتوقف الحياة

في اليوم العالي للقلب .. هذا العضو الذي بدونه تتوقف الحياه .. هذا العضو الذي يخترق جيع الارقام القياسيه ويبذل مجهودا عنيفا طول حياته كما سنرى الان ..

أكمل القراءة »
الصحة

تعديلات على ملصق المُضاد الحيوي تيجيسايكلين

أخبار الطبي . اعلنت مؤسسة الغذاء والدواء الامريكية ( FDA ) انها عملت على اضافة صندوق تحذيرات حول زيادة معدلات الوفاة على ملصق دواء تيجيسايكلين...

أكمل القراءة »
التغذية و الحمية

تفاحه أم كوب من القهوة … ليساعدك على التركيز ؟

أكتشف أيا منهما يساعدك أكثر على التركيز و النشاط لفترة أطول؟

أكمل القراءة »
العمل

التردد : تعريف التردد وعلاج التردد … كيف تتخلص من التردد ؟

التردد هو عدم القدرة على تحمل مسئولية القرار: فكيف يتصرف المتردد في حياته الىومية وكيف يمكن ان تتخلص من الخوف من اتخاذ القرار وكيف تتخلص من التردد

أكمل القراءة »
الصحة

للنساء ..ارفعن رؤوسكن فالرجال هم الأكثر ثرثرة

لقد قضت دراسة أمريكية حديثة على المثل القائل "إذا أردت أن تفشي سرا فبح به لامرأة" ليحتل الرجال المرتبة الأولى وعن جدارة فى الثرثرة وتناقل الكلام.

أكمل القراءة »
التقنية

فايبر : طريقة تحميل برنامج فايبر viber للكمبيوتر والهواتف الذكية ؟

فايبر viber يستخدم من اجل الاتصالات بين الأسرة، الأصدقاء والزملاء. كيفية تنزيل برنامج فايبر للكمبيوتر وتحميل برنامج فايبر viber للهواتف الذكية والتابلت

أكمل القراءة »
العمل

فكرة مشروع : كيف يمكن تحويل فكرة او افكار إلى مشروع ناجح ؟

الفكرة الناجحة والفعالة هي أساس المشروع الناجح. فإذا كانت لديك فكرة مشروع قوية، فستتمكن من القيام بمشروع قوي. اليك خطوات فهم كيف تحول فكرة إلى مشروع

أكمل القراءة »
العمل

ضغوط العمل : كيف يظهر ضغط العمل وكيف تتخلص من ضغوط العمل ؟

افضل الطرق التي يمكن القيام بها حتى يتخلص من ضغوط العمل وكيف يتعامل مع ضغوط العمل هذه بدون ان تؤثر على الكفاءة والاداء في العمل ولا على النفسية والمعنوية

أكمل القراءة »
معلومات عامة

مراجعة هاتف ايفون : ماذا تعرف عن جهاز ايفون وما هي ايجابياته وسلبياته؟

ايفون الجديد جهاز ايفون 5 اس و ايفون 5سي: ما هو برنامج الآيتونز وكيفية عمل حساب على الآيتونز ؟ كيف تحافظ على بطارية الأيفون وكيف تتم تغيير لغة جهاز ايفون

أكمل القراءة »
أمومة وطفولة

دراسة أمريكية: “القيلولة” تساعد طفلك علي التعلم

وجد الباحثون أن فوائد القيلولة تستمر من بعد النوم في فترة الظهيرة إلى اليوم التالي, وتوصلت نتائجهم إلى أن القيلولة مهمة جدا لتقوية الذاكرة وللتعلم في مراحل مبكرة.

أكمل القراءة »
الصحة

بالفيديو : زراعة أنف لمريض صيني في جبينه تمهيدا لوضعه محل أنفه الأصلي

تمكن الجراحون في الصين من زراعة أنف جديد في جبهة مريض حتى يمكن استزراعه لاحقا بدلا من أنفه الأصلي. وكان أنف المريض، تشاوليان، البالغ من العمر 22 عاما قد تضرر…

أكمل القراءة »
الصحة

السكري والضعف الجنسي عند الرجال

من المفترض أو في الوضع الطبيعي، يجب أن يتمتع بالعلاقة الجنسية الأشخاص المصابون بالسكري، كمتعة الاشخاص غير المصابين به، وبذلك يمكن السيطرة على هذا الضعف بعدة طرق.

أكمل القراءة »
الصحة

صوت لتطبيق الطبي المرشح لجائزة موبايلي

أخبار الطبي. رشح تطبيق الطبي لجائزة موبايلي لمطوري التطبيقات لعام 2013 تحت مجموعة الصحة على الموبايل وهو الان في المرحلة الاخيرة الخاصة بتصويت الجم...

أكمل القراءة »
الصحة

مكملات جذور الزنجبيل تقلل علامات التهاب القولون

أخبار الطبي.اظهرت دراسة حديثة ان مكملات الزنجبيل تقلل علامات التهاب القولون , حيث ان هذه المكملات قد يكون لها فائدة علاجية لمنع الاصابة بسرطان القولو...

أكمل القراءة »
التغذية و الحمية

فوائد المانجو المذهلة .. لماذا تسمي المانجو بملكة الفواكه؟

فوائد المانجو مذهلة؛ فهي تحتوي على قيم غذائية عالية مثل العديد من الألياف والفيتامينات والأملاح المعدنية المهمة، تعرف على أهم الفوائد والأضرار أيضًا

أكمل القراءة »
العمل

المدير الناجح : ما هي صفات المدير الناجح وكيف تكون مدير ناجح ؟

أهم شيء في نجاح اي إدارة هي ان يرغب الآخرين باتباعك. المدير الناجح ضرورة لأي مشروع ناجح ولذلك هناك صفات للمدير الناجح عليك العمل بها كي تصبح مدير ناجح

أكمل القراءة »
العمل

خطة عمل : كيفية اعداد خطة عمل وكيف تكتب خطة عمل مشروع ؟

خطة العمل هي خارطة طريق ضرورية لنجاح الأعمال. خطة العمل تعرض بعض التوقعات وتحدد مسار المشروع لتنمو الإيرادات. كيف تعد خطة عمل وكيف تكتب خطة عمل مشروع

أكمل القراءة »
المطبخ

ماهي فوائد الملوخية وما هي طريقة عمل الملوخيه وكيفية طبخ الملوخيه ؟

الملوخية الخضراء أشهى الأكلات المصرية فما هي فوائد الملوخية العظيمة التي تفوق حلو مذاقها وخفة طعمها وما هي طريقة عمل الملوخيه وكيفية طبخ الملوخيه

أكمل القراءة »
الصحة

الليمون فوائد علاجية وجمالية متعددة

اعتاد الكثير منا على الاستخدامات التقليدية لليمون للتخلص من nbsp التهاب الحلق nbsp واضافة الطعم الحامض للاطعمه المختلفة ولكن قد تتعدد فوائد الليمون لق...

أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق