4 مشروبات فعّالة لتخسيس البطن… استفيدي منها!

0
4 مشروبات فعّالة لتخسيس البطن… استفيدي منها!

هل تعانين من تركّز الدهون في البطن او الانتفاخ وترغبين بالحصول على بطن مسطح؟ الحلّ معنا في هذا الموضوع من موقع أنوثة لأنّنا سنعرض لكِ أكثر من مشروب لتخسيس البطن وله مفعولاً سحرياً.

1- الشاي الأخضر

من أكثر مشروبات تخسيس البطن شيوعاً هو الشاي الأخضر. وللحصول على بطن مسطح عليكِ تناول ما يقارب الكوبين منه يومياً، عند الصباح وعند المساء، أي بعد تناول الفطور والعشاء.

2- البابونج وإكليل الجبل

لا بدّ أن تجرّبي مشروب البابونج وإكليل الجبل الذي له فعالية سحرية لتسطيح البطن. إغلي ملعقة صغيرة من البابونج وإكليل الجبل وعاء مليء بالماء، ثم صفي الماء واشربي الخليط. ننصحكِ بشرب 3 أكواب منه يومياً، ومن المفضل أن تشربي الكوب الأول على الريق، والكوبين الآخرين بعد وجبة الفطور وبعد وجبة العشاء.

3- الكمون والقرفة

إغلي الكمون والقرفة على النار ثم صفي الخليط في كوب واتركيه حتى يبرد قليلاً. ويفضل شرب الكمون والقرفة بعد الطعام لمنع سوء الهضم ولتخسيس البطن في الوقت نفسه.

4- الشاي والليمون

من أفضل مشروبات لتخسيس البطن هو خليط الشاي والليمون. لذا إغلي نصف ليمونة مع ملعقة صغيرة من الشاي واشربيه من دون إضافة سكر.

نصائح أخرى لتخسيس البطن

إن كنتِ تعتبرين أن تناول مشروب لتخسيس البطن كافِ لتخسري الدهون المتراكمة فيه، فأنتِ مخطئة. فطبعاً لا يمكن لهذه المشروبات ان تخسرك الدهون بمجرد شربها، لذا لا بدّ اتباع بعض النصائح:

أولاً، مارسي التمارين الرياضيّة يومياً لنصف الساعة على الأقل.

ثانياً، إحصلي على قسط كافٍ من النوم، خاصة خلال الليل، وذلك لتفادي زيادة إفراز هرمون “الجريلين” الذي يزيد من الشهيّة.

ثالثاً، إشربي كمّية كافية من الماء من أجل تحسين عمليّة الأيض والتخلّص من سموم الجسم.

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد