هيجان مميت.. أمريكي يقتل أربعة أشخاص بينهم والديه قبل أن يحرق شقته وينتحر

ماريلاند- “القدس العربي”: قالت السلطات الأمريكية إن رجلاً من ولاية ماريلاند انطلق في “هيجان مميت” خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث قتل أربعة أشخاص، بينهم والديه، قبل أن يشعل النار في شقته ويقتل نفسه. وأفادت السلطات أنه “ليس لديها أي فكرة” عن سبب موجة القتل، التي ارتكبها جوشوا غرين يوم الأحد الماضي. وقال الكولونيل بشرطة بالتيمور، […]

هيجان مميت.. أمريكي يقتل أربعة أشخاص بينهم والديه قبل أن يحرق شقته وينتحر

[wpcc-script type=”6e7bb1d061373021e6922af1-text/javascript”]

ماريلاند- “القدس العربي”: قالت السلطات الأمريكية إن رجلاً من ولاية ماريلاند انطلق في “هيجان مميت” خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث قتل أربعة أشخاص، بينهم والديه، قبل أن يشعل النار في شقته ويقتل نفسه.

وأفادت السلطات أنه “ليس لديها أي فكرة” عن سبب موجة القتل، التي ارتكبها جوشوا غرين يوم الأحد الماضي.

وقال الكولونيل بشرطة بالتيمور، أندريه ديفيس، في مؤتمر صحافي إن المحققين يحاولون بلا كلل معرفة الدافع، ولكن يبدو أن القاتل تصرف بمفرده.

وذكرت التحقيقات أن غرين (27 عاماً) قتل والديه دوغلاس غرين (58 عاماً) وأوليفيا غرين (62 عاما) في منزلهم بمقاطعة بالتيمور قبل الذهاب إلى متجر رويال فارمز.

وبمجرد الوصول إلى هناك، أطلق غرين النار على ألفا سميث (62 عاماً)، التي كانت جالسة في مركبتها بموقف السيارات وسيلفيستا داي (43 عاما)، وهي زبونة في المتجر، كما أصيب رجل يبلغ من العمر 22 عاماً برصاصة، ولكنه نُقل إلى المستشفى في حالة مستقرة.

وقالت الشرطة إن غرين عاد منزله وأشعل فيه النيران قبل أن يقتل نفسه.

[wpcc-script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″ type=”6e7bb1d061373021e6922af1-text/javascript”]

كلمات مفتاحية

Source: alghad.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *