أهم مميزات تويوتا هايلكس 2018

تتميز هايلوکس 2018 تمتاز بالعديد من المواصفات المختلفة والمميزة، كما أن تصميمها الخارجي جذاب ومميز، وذلك مقارنة بالموديلات السابقة التي نعرفها، كما أن

mosoah

هايلكس 2018

تتميز هايلوکس 2018 تمتاز بالعديد من المواصفات المختلفة والمميزة، كما أن تصميمها الخارجي جذاب ومميز، وذلك مقارنة بالموديلات السابقة التي نعرفها، كما أن سيارة تويوتا هايلكس مزودة أيضا ببعض التقنيات الحديثة التي جعلتها من السيارات الرياضية وأيضا أصبحت منتشرة بشكل كبير في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتعتبر سيارة تويوتا هايلكس هي من أقدم الماركات الخاصة بالسيارات وبالأخص التابعة لشركة تويوتا، حيث كان أول ظهور لسيارة تويوتا هايلكس في عام ألف وتسعمائة وثمانية وستون، وتقوم شركة تويوتا باستمرار بمحاولة تحديثها من وقت إلى آخر وتنتج منها كل ما هو جديد، والذي لا يختلف كثيرا عن الشكل السابق والتقليدي لها ولكنه يكون مصنع بأحدث وسائل التكنولوجيا التي تضاف لكل موديل جديد من موديلات السيارة، ومنذ عامين تم إطلاق أحدث سيارة من شركة تويوتا ماركة هايلكس وحتى يومنا هذا تم الإعلان عن سيارة تويوتا هايبلكس 2018 والتي ظهر عليها الكثير من التعديلات والتحديثات المميزة.

أهم مواصفات تويوتا هايلكس 2018 :

  • تتميز سيارة تويوتا هايلكس بالعديد من المميزات والتي من بينها أنها تضم فتحة في السيارة خاصة من أجل التهوية، وهي موجودة على غطاء المحرك، وأهم ما يميز تلك الفتحة أنها تتناسب تماما مع التصميم العام لشكل السيارة.
  • كما أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من القضبان المصنوعة من أجود أنواع المعادن والتي لها بريق ولمعة كبيرة، وتم إيصال تلك القضبان اللامعة مباشرة بالمصابيح الموجودة في منطقة الأمام، وتتميز المصابيح بكبر الحجم والضخامة، إلى جانب أن تلك المصابيح مسحوبة إلى طرف السيارة.
  • يتوفر أيضا بالسيارة مصابيح خاصة للضباب وهي موجودة في المنطقة السفلية للمصد، وأهم ما يميزها هو التصميم الدائري المحاط بإطار مميز وجذاب مصنوع من الكروم ذو اللون الأسود الأنيق، إلى جانب الأنوار الموجودة بالسيارة والتي جميعها مزودة بتقنية الليد.
  • تتميز أيضا سيارة تويوتا هايلكس بوجود تنانير خاصة بالمساعدة على المناطق الجانبية لأبواب السيارة، وتلك التنانير موجودة بهدف المساعدة في صعود السيارة.
  • يتميز الصندوق الخلفي بكبر حجمه، إلى جانب أن الباب الخاص بالصندوق الخلفي، كبير الحجم، ويوجد في جانبين الصندوق عوارض ضخمة في الحجم.
  • أما بالنسبة للإطارات فإن تصميمها مميز وجذاب وهو مصمم على نفس الشكل التقليدي الخاص بنوع سيارات تويوتا هايلكس التي تعودنا عنها.
  • أما عن الشكل الداخلي للسيارة فإنها مزودة بمقاعد مصنوعة من المخمل إلى جانب وجود فرشات خاصة في الأرضية التابعة للسيارة وهي مصنعة من أجود أنواع الخامات وأجملها.

مميزات محرك تويوتا هايلكس 2018:

تتميز السيارة بأن لها محرك قوي حيث تبلغ سعة المحرك اثنان وخمسة من عشرة لتر، كما أن المحرك يضم أربعة سلندر، أما عن قوة المحرك، فهو يتميز بقوته الكبيرة والشديدة والتي تعمل بقوة تصل إلى مائة وأربعة وأربعون حصان، أما عزم الدوران الخاص بالمحرك فإنه يعمل ثلاثمائة وثلاثة وأربعون نيوتن متر، إلى جانب أن ناقل الحركة يعمل بخمس سرعات بشكل أوتوماتيكي، وهذا ما يجعل الإصدار التابع لشركة تويوتا هايلكس هو من أفضل الإصدارات وأحدثها من ناحية قوة المحرك الخاص بها.

سعر سيارة تويوتا هايلوکس 2018 عبداللطيف جميل :

يعتبر سعر السيارة مناسب جدا وذلك بالنسبة للكثير من المميزات التي تم تزويد السيارة بها، ولذلك فإن سعر آخر موديل لهذا النوع من السيارات للعام الماضي كان ثمانية وخمسون ألف دولار أمريكي، أما عن سعر  أحدث موديل للسيارة وهو تويوتا هايلكس 2018 فإنه من المرجح أن يكون سعرها حوالي ستون ألف دولار أمريكي، وبالرغم من أنه لم يتم الإفصاح عن ذلك السعر بشكل رسمي إلا أنه يعتبر السعر الملائم لها مقارنة مع الموديل القديم لها.

Source: mosoah.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *