اهم مميزات فئات الموستنج 2018 وسعرها الجديد

قامت شركة فورد الأمريكية بإصدار موديل جديد لعام 2018، وهي سيارة فورد موستنج 2018 الجديدة، ومن المتوقع نزول السيارة بشكل رسمي مع بداية العام القادم، عام

mosoah

فئات الموستنج 2018

قامت شركة فورد الأمريكية بإصدار موديل جديد لعام 2018، وهي سيارة فورد موستنج 2018 الجديدة، ومن المتوقع نزول السيارة بشكل رسمي مع بداية العام القادم، عام 2018، إلا انه تم الكشف عن سيارة فورد موستنج 2018 بشكل رسمي، وقد تم ذكر جميع مواصفاتها وإمكانياتها الحديثة، وقد جاءت سيارة فورد موستينج 2018 الحديثة بمواصفات أعلى من الموديلات السابقة، كما جاءت بنظام جديد للقيادة، والذي يوفر الراحة لقائد السيارة أثناء قيادته، لهذا نتناول في هذا المقال أهم المواصفات التي تميزت بها سيارة فورد موستينج 2018 الجديدة، كما سنتعرف في هذا المقال على سعر السيارة بالدولار الأمريكي، لعدم نزول السعر الرسمي لها في المملكة العربية السعودية.

أهم مواصفات فئات الموستنج 2018 :

تميزت سيارة فورد موستينج 2018 الجديدة بالعديد من الإمكانيات والمواصفات الحديثة، والتي ستجعلها في مكانة تنافسية مع غيرها من الماركات العالمية للسيارات، لهذا، سيتم التعرف على المواصفات الحديثة لمحرك السيارة، والتصميم الداخلي الحديث للسيارة، والتصميم الخارجي الحديث للسيارة، وذلك كما يلي:

أولاً: مواصفات محرك سيارة فورد موستنج 2018 الجديدة:

جاءت السيارة فورد موستنج 2018 الجديدة بأربع خيارات من المحرك، وذلك كما يلي:

  • جاء المحرك الأول لسيارة فورد موستنج 2018 الجديدة بست سلندرات، وقد بلغ السعة اللترية للمحرك مقدار 3,7 لتراً، وتبلغ قوته مقدار ثلاثمائة حصاناً، وذلك من خلال قدرة السيارة على القيام بست آلاف وخمسمائة لفه في مدة ستين ثانية، ويبلغ عزم دوران المحرك مقدار مائتان وثمانين رطل. قدم، وذلك من خلال قدرة السيارة على القيام بأربع آلاف لفه في مدة ستين ثانية.
  • جاء المحرك الثاني لسيارة فورد موستنج 2018 الجديدة بأربع سلندرات، وقد بلغت السعة اللترية للمحرك مقدار 2,3 لتراً، وبلغت قوة المحرك مقدار ثلاثمائة وعشر حصاناً، وذلك من خلال قدرة السيارة على القيام بخمس آلاف وخمسمائة لفة في مدة ستين ثانية، ويبلغ عزم دوران المحرك مقدار ثلاثمائة وعشرين رطل. قدم، وذلك من خلال قدرة السيارة على القيام يألفان وخمسمائة لفه في مدة ستين ثانية.
  • جاء المحرك الثالث لسيارة فورد موستنج 2018 ذو ثمان سلندرات، وقد بلغت سعة المحرك اللترية مقدار نصف لتراً، وتبلغ قوته مقدار أربعمائة خمس وثلاثين حصاناً، وذلك من خلال قدرة السيارة على القيام بثمان آلاف وخمسمائة لفه في مدة ستين ثانية، ويبلغ عزم دورانه مقدار أربعمائة رطل. قدم، وذلك من خلال قدرة السيارة على القيام بأربع آلاف ومائتان وخمسين لفة في مدة ستين ثانية.
  • جاء المحرك الرابع لسيارة فورد موستنج 2018 الجديدة ذو ثمان سلندرات، حيث بلغ سعته اللترية مقدار 5,2 لتراً، وقد بلغ قوته مقدار خمسمائة ست وعشرين حصاناً، وذلك من خلال قدرة السيارة على القيام بسبع آلاف وخمسمائة لفه في مدة ستين ثانية، وقد بلغ عزم دورانه مقدار أربعمائة تسع وعشرين رطل. قدم، وذلك من خلال قدرة السيارة على القيام بأربع آلاف وسبعمائة وخمسين لفه في مدة ستين ثانية.

ثانياً: مواصفات سيارة فورد موستنج 2018 الداخلية:

لم تطرأ تحديثات جديدة على السيارة من الداخل، وأهم ما جاء بها، ما يلي:

  • جاءت شاشة الملاحة بسيارة فورد موستنج 2018 الجديدة بحجم أكبر، حيث بلغ حجمها مقدار اثنى عشر بوصة.
  • السيارة جاءت مزودة بسماعات بصوت أعلى وأوضح، ويمكنك التحكم في درجة الصوت بسهولة.
  • السيارة مزودة بصوت تنبيهي قبل التصادم.

ثالثاً: مواصفات سيارة فورد موستنج 2018 الجديدة الخارجية:

  • جاءت السيارة مزودة بشبك بالواجهة الأمامية من السيارة، ذو الحجم الأكبر، والأكثر صلابة من الموديل السابق.
  • جاءت السيارة مزودة بأربع عجلات ذات التصميم الرياضي، والذي يبلغ حجمها تسع عشر بوصة.
  • السيارة مزودة بأربع لخروج عادم البنزين.

أسعار سيارة فورد موستنج 2018 الجديدة:

يختلف سعر سيارة موستنج 2018 الجديدة حسبة فئة السيارة، حيث توجد فئتان للسيارة، وهما:

  • الفئة الأولي لسيارة فورد موستنج 2018 هي النسخة الأصلية، وتبلغ سعرها ست وعشرين ألفاً دولاراً أمريكياً.
  •  الفئة الثانية من سيارة فورد موستنج 2018 هي نسخة سيلبي، وتبلغ سعرها سبع وخمسين ألفاً دولاراً أمريكياً.
Source: mosoah.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *