اهتمي بجمالك بميزانية صغيرة

قد تعزي بعض السيدات قلة اهتمامها بطلتها و جمالها للحالة الاقتصادية التي تعيشها و أن هناك أمور ذات أولية، لذا في هذه المقال نقدم لك طرق بسيطة تساعدك على

اهتمي بجمالك بميزانية صغيرة

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
٠٨:٣٤ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
اهتمي بجمالك بميزانية صغيرة

‘);
}

قد تعزي بعض السيدات قلة اهتمامها بطلتها و جمالها للحالة الاقتصادية التي تعيشها و أن هناك أمور ذات أولية، لذا في هذه المقال نقدم لك طرق بسيطة تساعدك على العناية بجمالك دون الحاجة لميزانية عالية:

 

‘);
}

للحصول على مظهر شعر كثيف؛ يمكنك أن تستعملي الموس فهو قليل التكلفة، يحتوي الموس على مركبات تعمل على اكساب شعرك من الجذزر إلى الأطراف سمكا و حجما أكبر و يكسبه منظرا جذابا، و من ثم جففي شعرك بوضع مقلوب و ابدأي من بتجفيف جذور الشعر أولا.

للتخلص من إحمرار الوجه قومي بنقع منشفة صغيرة بالحليب البارد و من ثم ضعيها على وجهك لمدة 10 دقائق؛ فالحليب يحتوي على البروتينات و الدهون و الأحماض الأمينية و فيتامين أ مما يعمل على تقليل إحمرار البشرة و تهدئتها. كما يساعد حمض اللبنيك على الحصول على بشرة ناعمة.

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

للحصول على شفاه منتفخة؛ استخدمي الألوان الغامقة فهي تعطي الشفتين حجما أكبر كما أنها تبرز شكلهما كما يمكنك أن تحددي شكلهما عكس الطريقة المعتادة بأن تضعي لون أحمر الشفاه ثم تقومي بتحديد الشفتين.

و لتحصلي على ابتسامة جميلة؛ قومي بما يلي:

  • امزجي مبيض الأسنان مع معجون صودا الخبز و الماء و قومي بالغرغرة عدة مرات في الشهر لتحصلي على أسنان بيضاء ناصعة و خالية من البقع.
  • اختاري لون أحمر الشفاة بعناية، فبعض الألوان قد تنعكس على الأسنان فتكسبها لونا أصفر أو مائلة إلى الشحوب.
Source: sotor.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *