أضرار قلة شرب الماء

Share your love

تجنّب هذه العادات لتحافظ على صحتك العقليّة مدى الحياة

جميعُنا نسعى للحفاظ على صحتنا العقليّة مدى الحياة، وذلك لكي لا نُصاب بأمراض الذاكرة، وبشكلٍ خاص مرض الزهايمر الخطير، ولكي نتمكن من المحافظة على قوة وصحة العقل لدينا لابد أن نتجنب بعض العادات اليوميّة الخاطئة التي نقومُ بها.

أضرار قلّة شرب الماء

لا يخفى على أحد أهمية المياه فالماء سر الحياة على هذه الأرض ولا يستطيع أي كائن حي أن يعيش بدون مياه، والماء ضروري جداً للإنسان لأن الجسم ووظائفه الكليّة تعتمد عليه، ولهذا فإن حرمان الإنسان من شرب المياه يؤدي إلى موته، لذلك ينصح الخبراء بشرب من 10 إلى 15 كوب من الماء يومياً للمحافظة على صحة الجسم، سنستعرض في السطور التالية أضرار قلة شرب المياه.

12 أمراً يجعلك مُرهقاً بشكل دائم (1)

عندما نتحدث عن التّعب أو الإرهاق سيظنّ البعض للوهلة الأولى أنّ السبب الرئيسي في ذلك هو قلّة النّوم، ولكن ليس النّوم وحده ما يلزم الجسم لكي يستعيد نشاطهُ وحيويّته للقيام بالأعمال المُختلفة، فالأمور المُسبّبة للإرهاق والخمول كثيرة للغاية ومتعدّدة، لذا سنُسلُّط الضوء على بعضِها من خلال هذا المقال، لأنّ عليكُم تجنُّبها قدر المُستطاع لكي لاتشعروا بالإرهاق الدائم.

13 سبباً تجعلك متعباً طوال الوقت… تعرّف عليها

قلة النوم ليست الشيء الوحيد الذي يضعف طاقتك. فالأشياء الصغيرة التي تفعلها (أو لا تفعلها) يمكن أن تستنزفك ذهنياً وجسدياً على حد سواء، الأمر الذي يجعل يومك رتيباً. في تقرير نشره موقع "Motto"، يكشف الخبراء عن العادات السيئة الشائعة التي يمكن أن تجعلك تشعر بالتعب، بالإضافة إلى التعديلات البسيطة على نمط الحياة التي من شأنها أن تبعث فيك النشاط والحيوية.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!