اقرأ في إسلام ويب

Share your love

مقومات بناء الأوطان

مقومات بناء الأوطان

مقومات بناء الأوطان الأوطان هي مراتع الصبا وملاعب الشباب وملتقى الأقارب والأصدقاء والأحباب فحبها مغروس في النفوس مستقر في الفطر ولو كانت في أعين غير أهلها حقيرة أو فقيرة إلا أنها عند أصحابها أفضل بلاد الأرض وأجمل بقاع الدنيا ومهما لقى الإنسان منها وعانى فيها إلا أنها تبقى لها مكانتها في القلب كما قيل بلاد..
الشيخ العلامة القرضاوي فقيه العصر في ذمة الله

الشيخ العلامة القرضاوي فقيه العصر في ذمة الله

الشيخ العلامة القرضاوي فقيه العصر في ذمة الله توفي الشيخ العلامة الدكتور يوسف القرضاوي بالأمس يوم الإثنين 30 صفر 1444هـ الموافق 26 سبتمبر 2022 رحمه الله تعالى وأحسن عزاءنا فيه وعوض الأمة عن هذا المصاب اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نزله ووسع مدخله واجعل الجنة منزله واجزه عن الإسلام والمسلمين خيرا وأسكنه الفردوس..
ادعوني أستجب لكم

ادعوني أستجب لكم

ادعوني أستجب لكم يشكوا بعض الطيبين من أنهم يدعون الله تعالى كثيرا ولكنهم لا يرون استجابة لهم ويتساءلون إذا كنتم تقولون إن الإجابة مع الدعاء وأنها تدور معه حيث دار وأن الله تكفل لمن دعاه أن يجيبه ولمن سأله أن يعطيه فما لنا ندعوا فلا يستجاب لنا! ونقول لهؤلاء الطيبين ولكل سائل لله العظيم ينبغي عليك أيها الحبيب..
الشيخ الدكتور أسامة عبد العظيم في ذمة الله

الشيخ الدكتور أسامة عبد العظيم في ذمة الله

الشيخ الدكتور أسامة عبد العظيم في ذمة الله توفي العلامة الأستاذ الدكتور أسامة عبد العظيم حمزة أستاذ أصول الفقه بجامعة الأزهر يوم الإثنين الماضي 7 ربيع الأول 1444هـ الموافق 3 أكتوبر 2022م رحمه الله وغفر له وجعل درجته في عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحينوالدكتور أسامة عبد العظيم فارس من فرسان الأزهر..
قد أفلح من زكاها

قد أفلح من زكاها

قد أفلح من زكاهاأقسم الله سبحانه وتعالى في سورة الشمس بعدد من مخلوقاته الدالة على عظمته أن أصل الفلاح في تزكية النفس وأساس الخيبة في تدسيتها قد أفلح من زكاها وقد خاب من دساها وأصل الزكاة هي الزيادة في الخير والسعي في إصلاح النفس وسموها بالاستكثار من الطاعات والخيرات والابتعاد عن الشرور والسيئات وأصل التدسي..

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!