البحث عن عمل

Share your love

كيف تحقق التوازن بين العمل وحياتك الشخصية؟

يعيش الكثير من الناس صراعاً بين مسؤوليات العمل والتزاماتهم الشخصية والعائلية؛ إذ تراهم يحاولون جاهدين تحقيق توازن بين حياتهم الشخصية والمهنية، ولكنَّهم يخفقون في ذلك؛ ذلك لأنَّهم يسيؤون فهم المعنى الحقيقي لهذا التوازن. إليكم في هذه المقالة طريقةً فعالةً لتحقيق توازن واقعي بين العمل والحياة الشخصية.

قصة نجاح المتحدث التحفيزي كريس جاردنر بطل فيلم “السعي وراء السعادة”

تحولت قصة حياة كريس جاردنر (Chris Gardner) إلى فيلم متميز من بطولة الممثل الأمريكي ويل سميث (Will Smith) وهو "السعي وراء السعادة" (The Pursuit of Happyness)، إذ يعرض قصة مثابرة وتصميم وصمود، وهو فيلم مستوحى من عنوان مذكرات رجل الأعمال والمتحدث التحفيزي وصاحب المؤسسات الخيرية كريستوفر بول غاردنر.

كيف أبحث عن وظيفة

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”47cf63be10e73a195d2a452f-text/javascript”] [wpcc-script type=”47cf63be10e73a195d2a452f-text/javascript”] السيرة الذاتية ينبغي على الشخص الذي يبحث عن وظيفة أو عمل أن يقوم بكتابة…

العد التنازلي للمقابلة

إنّ دعوتك لإجراء مقابلة تعني أنّك تجاوزت الخطوة الأولى وهي تقديم طلب التوظيف، لذا عليك تجهيز نفسك جيداً حتى لا تضيع فرصة الحصول على هذا العمل.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!