التخلص من الإجهاد

Share your love

استراتيجيات تساعد رواد الأعمال على التخلص من الإجهاد

يتعرّض معظمنا إلى الإجهاد و التوتر خلال ساعات العمل التي تؤثر علينا بشكل مباشر أو غير مباشر. وخاصة في مجال ريادة الأعمال فيسعى رواد الأعمال للتخلص منه بعدة طرق. وفي هذه المقالة سوف نتعرف على استراتيجيات تساعد رواد الأعمال على التخلص من الإجهاد.

3 طرق لمعرفة ما إذا كنت قد انخدعت بأسطورة السعادة

ربما لا توجد مواقف في الحياة يكون فيها النعيم كاملاً؛ فهناك ما يعكر مواقف حياتنا كلها سواء كان ذلك أخباراً سيئة أم طقساً أم مرضاً جسدياً أم مواقف مرهقة، وحتى عندما تكون سعيداً، هناك دائماً شيء يمكِن أن ينتقص من حالة التفاؤل لديك

3 أسباب شائعة للتوتر تستنزف طاقتك

يرتبط نجاح الإنسان بمدى امتلاكه للطاقة والحيويّة التي تحثه على العمل لكي يحقق كل ما يحلم به ويتمناه، وتعد التوترات التي تصيبنا هي المسؤولة عن الشعور بالعجز وتضاؤل الإحساس بالثقة، لذا سنقدم لك فيما يلي مجموعة من جوانب الحياة المتعلقة بالشعور بالتوتر.

5 أنواع من الأغذية للتخلص من التعب والإجهاد الجسدي

عندما يشعر الإنسان بالتعب والإرهاق اليومي بشكلٍ مبالغ فيه فإنّ هذا يدل على أن جسده يُعاني من مشكلة تراكم السموم والجراثيم التي تؤثر على نشاطه البدني والحركي، وبأنّه وبحاجةٍ ماسة إلى تناول بعض الأنواع من الأطعمة التي تساعد على التخلص من هذه السموم والجراثيم المُتراكمة والتي سنتعرّف عليها من خلال السطور التالية.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!