التعبير عن المشاعر

Share your love

هل أنت قادر على صنع طفل صالح؟

تعدُّ تربية الأطفال إحدى أكبر التحديات في عصرنا اليوم، يأتي هنا السؤال الأهم: "كم عدد الأهالي اليوم القادرين على تنشئة جيل صحي نفسياً وعقلياً وأخلاقياً؟". هذا مدار حديثنا خلال هذا المقال.

17 طريقة تساعدك على التخلص من حالة الركود العاطفي

تبدو الحياة وكأنَّها تزداد إرهاقاً؛ إذ يمكن للكوارث الطبيعية والأوبئة والأحداث السياسية أن تحبطنا فعلاً، ناهيك عن كل الضغوطات اليومية كقوائم المهمات الطويلة والأوضاع العامة؛ ولكن من المفترض أن نشعر بالسعادة. إليكم 17 طريقة تساعدكم على التخلص من حالة الركود العاطفي.

5 خطوات للتوقف عن التذمر

نادراً ما يحل التذمر أي شيء؛ لكنَّ السؤال هو كيف نتخلص من هذه العادة؟ تبدأ العملية بفهم المشاعر العميقة والتلقائية التي طورناها قبل وقت طويل من إدراكنا لها، ومن ثم تحويل عقليتك إلى عقلية أكثر إيجابية؛ مع فهم أنَّ التخلص من العادات يتطلب وقتاً وصبراً والتزاماً؛ فهل أنت على استعداد للبدء؟

كيف تطلق العنان لإمكاناتك وتتحلى بمهارات تقديمية لا تقاوم؟

لا يقتصر التواصل مع الجمهور في بيئة الأعمال على المحتوى الذي تقدمه فحسب، بل يتعلق بالقدرة على إظهار شخصيتك الأصلية؛ ولتحسين أدائنا في العروض التقديمية، علينا إيلاء الاهتمام لأنفسنا أولاً. هذا المقال مأخوذ عن المدونة والكوتش ديانا تيودورس (Diana Theodores)، والذي تحدثنا فيه عن تجربة إحدى المتدربات في اكتساب مهارات العروض التقديمية.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!