التعلم من الأخطاء

Share your love

الذكاء العاطفي والقيادة الإدارية

يترابط الذكاء العاطفي والقيادة الإدارية ببعضهما حيث ان الذكاء العاطفي أخذ في البروز كأحد الصفات الجوهرية للقائد والتي تبحث عنه الشركات كشرط أساسي فيه فما هي العلاقة بينهما؟

3 أسباب للتوقف عن التفكير الزائد

التفكير قبل اتخاذ أيَّة خطوة هو فعل ذكي، لكنَّ الإفراط في التفكير في الأمر سوف يمنعك من اتخاذ أيَّة خطوة. سوف نتعرف في هذه المقالة على 3 أسباب للتوقف عن التفكير الزائد فتابعوا معنا .

ما هي تقنية وقت التدفق الذهني؟

تُعَدّ الإنتاجية عاملاً مهماً في أي نوعٍ من أنواع العمل لكنَّ بلوغ مستوياتٍ عالية من الإنتاجية كل يوم يمكن أن يكون مهمةً صعبة. في هذه المقالة سوف نتعرف على تقنية وقت التدفق الذهني التي تزيد من الانتاجية.

10 أمور تقوم بها عندما تكون غاضباً من نفسك

الأخطاء أمرٌ لا بُدَّ أن يحدث، والأشخاص الحكماء يعرفون أنَّ هذه هي الطريقة التي تتعلَّم بها في حياتك؛ إذ إنَّ دورة التطور البشري منذ الطفولة مبنية على أساس التعثر والسقوط والنهوض مرة أخرى، لذا، استرخِ وخذ نفساً عميقاً وفكِّر في هذه الأشياء العشرة التالية التي يمكنك القيام بها عندما تكون غاضباً من نفسك بسبب أخطائك.

قم بما تتمنى القيام به

كم مرة تذكرتَ الماضي وندمتَ على أشياء أردت القيام بها ولكنَّك لم تفعلها قط؟ إذا كنت مثلي، فمن المحتمل أن تكون هناك العديد من الأشياء. لدي أنا شخصياً قائمة طويلة من الحسرات، بعضها أشياء تافهة نسبياً وبعضها الآخر هامة جداً.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!