التغلب على التحديات

Share your love

4 تمارين لليقظة الذهنية في الصباح

إذا كنت تجد صعوبة في بدء صباحك بإيجابية، فلا تقلق؛ أنت لست وحدك. هذا المقال مأخوذ عن المدوِّنة والكاتبة ريتا طومسون (Rita Thompson)، وتُحدِّثنا فيه عن طرائق لليقظة الذهنية لنبدأ بها صباحنا.

3 أخطاء مرتبطة بالمرونة ترتكبها الشركات

كشف البحث الأخير الذي أجرته شركة "بيتر آب" (BetterUp)، الذي درس مواقف ودوافع وسلوكات عشرات الآلاف من المهنيين الأمريكيين، قبل وفي أثناء الجائحة عن رؤى متعلقة بتنمية المرونة. في الوقت نفسه، ترتكب منظمات عدة أخطاء شائعةً في أثناء سعيها وراء ثقافة المرونة. إليك بعضاً منها:

7 فوائد للاستحمام بالماء البارد

أُجرِيَت العديد من الدراسات عن فوائد الحمامات الباردة بعد الاستيقاظ، وأهمها الصحوة الفورية والتخلص من النعاس، وانتعاش الجسد بأكمله بسرعة. إذا كنتَ تفكر بذلك أنت أيضاً، فسنستعرض فيما يلي فوائد أخرى للحمام البارد. ثمّ سنذكر لكم 5 نصائح لاكتساب عادة الاستحمام بمياه باردة.

8 أمور عليك تذكرها إن لم تستطع القيام بما عليك فعله

لقد مررنا جميعاً ببعض المواقف الصعبة خلال حياتنا؛ وبغض النظر كم تبدو الأمور جيدة بالنسبة إلينا الآن، فإنَّنا جميعاً مررنا بتلك اللحظات التي جعلتنا نقول لأنفسنا: "لا أستطيع القيام بذلك"، أو "لا يمكنني الاستمرار أكثر من ذلك". ولمساعدتك في العثور على تلك القوة الداخلية العظيمة، أعددنا قائمة مفيدة حول أهم ثمانية أمور يجب تذكرها، والتي ستحول الأمور غير الممكنة بالنسبة إليك إلى أمور يمكنك تحقيقها.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!