التغلب على العقبات

Share your love

كيف يمكن تعزيز الإنتاجية بمنح نفسك الأولوية؟

يسود الاعتقاد بأنَّ ما تمنحه من حياتك إلى الآخرين، يجب أن يفوق ما تمنحه منها لتحقيق الإنجازات التي تريدها. لقد تعلَّمنا أن نضحي ونُنَحِّيَ احتياجاتنا جانباً؛ لأنَّ ذلك يجعلنا أشخاصاً أفضل، بيد أنَّ عدم منح نفسك الأولوية، هو ما يمنعك من تحقيق أهدافك، وتحقيق المزيد من الإنجازات في حياتك.

8 أمور عليك تذكرها إن لم تستطع القيام بما عليك فعله

لقد مررنا جميعاً ببعض المواقف الصعبة خلال حياتنا؛ وبغض النظر كم تبدو الأمور جيدة بالنسبة إلينا الآن، فإنَّنا جميعاً مررنا بتلك اللحظات التي جعلتنا نقول لأنفسنا: "لا أستطيع القيام بذلك"، أو "لا يمكنني الاستمرار أكثر من ذلك". ولمساعدتك في العثور على تلك القوة الداخلية العظيمة، أعددنا قائمة مفيدة حول أهم ثمانية أمور يجب تذكرها، والتي ستحول الأمور غير الممكنة بالنسبة إليك إلى أمور يمكنك تحقيقها.

6 استراتيجيات للتغلب على العقبات التي تعوق نجاحك

اشتهر الكاتب ستيفن كينج (Stephen King) بأنَّه ألقى روايته الأولى في سلة المهملات بعد رفضها للمرة الثلاثين، وقد عاد إلى المثابرة ونشرها لأنَّ زوجته أخرجتها من القمامة وشجعته على المتابعة، وأصبح أحد أنجح الكتَّاب عالمياً، ونشر أكثر من 50 كتاباً؛ إذ من الواضح أنَّ التغلب على العقبات نتيجة طبيعية للمثابرة. سنكتشف في هذا المقال كيف يمكنك أيضاً البدء في التغلب على العقبات التي تواجهها والحصول على ما تريده في الحياة.

9 طرق لتحسين مهارات المثابرة لديك

يُعدُّ تعلم كيفية التعامل مع العقبات والتغلب عليها من السمات الهامة لرجال الأعمال؛ ولكي نكتشف المزيد، فقد تشاورنا مع أعضاء مجلس رواد الأعمال الشباب بشأن الكيفية التي يستطيع بها الناس أن يحسنوا مهاراتهم في المثابرة، وإليك النصائح التي قدموها.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!