التفكير خارج الصندوق

Share your love

8 نصائح للحفاظ على إنتاجيتك وصحتك العقلية

لقد أدَّى فقدان الكثير من الناس لوظائفهم أو تخفيض رواتبهم أو العزلة بسبب العمل من المنزل إلى مجموعة أخرى من المخاوف التي تتعلق بالصحة النفسية ومشكلات نقص الإنتاجية، وسواء كنا نتعامل مع الجائحة أم مع مشكلات الحياة اليومية، فهناك جملة من النصائح علينا اتباعها للحفاظ على إنتاجيتنا وعافيتنا. تابعوا هذه المقالة لتتعرفوا عليها.

حديث عن فائض الأنوثة والذكورة

بيَّنت أحدث الدراسات العلمية أنَّ دماغ المرأة مختلف عن دماغ الرجل من حيث التكوين البيولوجي.باختصار، لكل دماغ كفاءته وميزاته؛ فدماغ الرجل بطيء مرحلي ولكنَّه قوي، ودماغ المرأة عنكبوتي متداخل ولكنَّه سريع.

3 نصائح لاكتشاف الإبداع وامتلاكه

يمكِن أن يكون الإبداع أي شيء له معنىً بالنسبة إليك، مما يعني أنَّه يمكِن أن يكون هناك إبداع في أي شيء تقوم به، وإذا كان العمل مهمَّاً بالنسبة إليك فيمكِن أن يكون هذا العمل سبيلك إلى التعبير عن الإبداع. من خلال السطور القادمة سنتعرف على ثلاث نصائح حول كيفية اكتشاف قدراتك الإبداعية.

15 طريقة للخروج من منطقة راحتك وعيش الحياة التي تريدها (2)

لقد تحدَّثنا في الجزء الأول من هذا المقال عن أهمية الخروج من منطقة الراحة، وعن أكثر المشكلات الشائعة التي يواجهها الناس في هذا الصَّدَد، وسوف نتحدَّث عن بعض النصائح التي قد تساعدك على الخروج من منطقة الراحة في هذا الجزء من المقال.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!