التواصل مع الاخرين

Share your love

5 أمور تساعدك على اكتشاف نقاط قوتك

يقدم أفضل الموظفين مواهب ومهارات مفيدةً لا يستطيع أيُّ شخص آخر تقديمها، لكن أحياناً نتغاضى عن هذه المواهب ونقاط القوة أو لا نستفيد منها، وأحياناً نخطئ بينها وبين نقاط الضعف، عندما لا نعرف نقاط القوة لدى بعضنا، فإنَّنا لا نزيد من فاعلية المناقشات التي يمكن أن نجريها معاً، ولا نستخدم مواهبنا بكفاءة.

9 طرق للتواصل مع الآخرين في العالم الافتراضي

عندما اجتاح فيروس كورونا العالم، مثل معظم روَّاد الأعمال، بدا الأمر بالنسبة إليَّ وكأنَّ اللقاء بالناس شخصياً لم يعُد متاحاً بعد الآن، فكان علينا جميعاً التواصل عبر تطبيق "زووم" (Zoom) لنسير مع التيار، هذا المقال مأخوذ عن المدوِّن رايان أفري (Ryan Avery)، والذي يُحدِّثنا فيه عن تجربته في التواصل مع الناس في العالم الافتراضي.

6 نصائح لإجراء محادثة قصيرة فعَّالة عبر الإنترنت

وجدت الأبحاث أنَّ إجراء محادثاتٍ قصيرةٍ بأدب، سيحسِّن الحالة المزاجية للناس، كما ستوفر الدردشة مع زملاء العمل حول موضوعات حياتية - بعيداً عن مواعيد التسليم النهائية وقوائم المهام - تذكيراً هاماً أنَّ الموظفين ليسوا مجرد أرقامٍ وآلات إنتاج. إليك نصائح حول كيفية إجراء محادثة قصيرة فعَّالة عبر الإنترنت مع الاحتفاظ بطبيعتك دون تلفيقٍ ومبالغة.

4 علامات خفية تشير إلى إرهاق رواد الأعمال

عندما تسمع كلمة إرهاق، ما الذي يخطر في بالك؟ عادة ما ترتبط هذه الكلمة في يوم عمل شاق ومتعب، وبمجرد الانتهاء منه، يستنزف طاقتك النفسية والجسدية، وقد يسبب لك حالة من عدم الاستقرار.من خلال تحديد العلامات الأربع المخفية التي تُشير إلى أنَّك تعيش في حالة من الإرهاق يمكن أن تتخطاها.

5 عادات صباحية تجعلك سعيداً كل يوم

لكن يقول خبراء السعادة: إنَّ هناك عادات بسيطة يمكِن للناس ممارستها في الصباح ستؤثر عميقاً في شعورهم طوال اليوم. تُعَدُّ هذه العادات تعديلاتٍ سهلة قد تساعد في تحسين الصحة الذهنية بالكامل، وإن رغبتَ في أن تمارس نشاطاتك بسعادة، فأدرِج هذه العادات الجديدة التي يمكِن أن تحسِّن مزاجك طوال اليوم.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!