اللطف مع النفس

Share your love

3 طرق تساعدك على الحفاظ على علاقتك بنفسك

، هل أنت تعامل نفسك بحب ولطف واحترام كما تعامل صديقاً مقرَّباً أو أحد أفراد أسرتك؟ وفقاً للباحثة والمؤلفة "كريستين نيف" (Kristin Neff)؛ يميل معظم الناس إلى القسوة على أنفسهم أكثر من القسوة على الآخرين.

5 طرق عملية لتكون أكثر لطفاً مع نفسك

الآن، أدرك أنَّه لا معنى لوجودك بصورة كاملة مع الآخرين، ما لم توجد من أجل نفسك أيضاً، ولا يمكنك أن تكون حاضراً من أجل الآخرين ما لم تكن حاضراً من أجل نفسك. هذا المقال مأخوذ عن المدوِّنة ماديسون فرانز (Madison Franz)، والتي تُحدِّثنا فيه عن تجربتها الشخصية في أن تكون أكثر لطفاً مع نفسها.

6 نصائح لوضع خطة رعاية ذاتية خاصة

مع كل ما يحدث في العالم الآن، علينا أن نعتني بأنفسنا والمقربين منا أكثر من أي وقت مضى، والأهم من ذلك، علينا أن نتعلَّم الرعاية الذاتية المناسبة إذا أردنا أن نحافظ على صحتنا العقلية والبدنية. إليك بعض النصائح حول كيفية البدء في إنشاء روتينك الخاص.

التعاطف مع الذات أداة أساسية لجميع أرباب العمل

استمرار حالة عدم اليقين بشأن جائحة كورونا Covid-19 ترهقنا جميعاً؛ حيث يعاني الكثير من الناس من زيادة في انعدام الثقة بأنفسهم ويبدون في حالة تشتت لا نهاية لها. استخدم هذه المقالة أداةً تتيح لك التوقف عن مُعاملة نفسك بقسوة.

23 فكرة رعاية ذاتية تعيد للنساء طاقتهن

يقول المثل الأفريقي: "لن تستطيع حل مشكلات الناس جميعها، فمشكلاتهم لا تنتهي"؛ إذا لم تتوقفي قليلاً لالتقاط أنفاسكِ ستصابين بالإرهاق، ويجب عليكِ أن تعلمي أن سعادتكِ تبدأ من عندكِ، وفيما يلي 23 فكرة وعادة مرتبطة بالرعاية الذاتية موجَّهة إلى النساء.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!