النجاح في الحياة

Share your love

8 علامات تدل على أن حياتك بخير

كان النجاح لعقود يقوم على تحقيق 4 أركان هي: المال والسيارة والعائلة والرفاهية، لا تنطبق هذه المعايير على بلد دون الآخر؛ بل هي موجودة في كل مكان. إليك 8 طرائق أكثر صحة وعقلانية لقياس نجاحك كإنسان.

نظرية الدافع وأمثلة عنها

في هذا المقال سوف نوضح ما هو الدافع، من منظور "نظرية الدافع"، وسنقدِّم بعض النصائح العملية التي يجب اتباعها، والتي ستساعدك على توجيه دوافعك لخدمة هدف تمَّ اختياره بوعي وترغب في تحقيقه.

كيف تبدأ كتابة اليوميات لتزيد من نجاحاتك في الحياة؟

كتابة اليوميات هي شكل من أشكال الكتابة حيث يحتفظ الشخص بمذكرات يكتبها عن حياته الشخصية أو عن موقف معين. فهيطريقة للتعبير عن مشاعرك وعواطفك في الكتابة لنفسك. لذلك إذا لم تكن قد مارست كتابة اليوميات من قبل، وتتساءل عن الطريقة التي يتم بها ذلك؛ فأنت وجدت المقال الذي سيخبرك عن فوائد الكتابة، وكيف تكتب يومياتك.

كيف ترى الصورة الكبيرة للأمور؟

كدت أتعرَّض لحادث كان على وشك الحدوث مساءً؛ إذ كان أمامي صف من السيارات تقف عند منعطف الطريق، وعندما تجاوزتُ آخر سيارة في ذلك الصف، تقدَّمتُ إلى الأمام، وقد بدَت لي إشارة المرور خضراء، ولكن من المحتمل أن يكون ذلك اللون "إشارة تدل على الانعطاف نحو جهة اليسار" بالنسبة إلى الجانب الآخر.

6 عادات كفيلة بتغيير حياتك نحو الأفضل

يريد الجميع أن ينجح وأن يصبح شخصاً أفضل لذلك يلتزمون بعادات وسلوكيات معينة توصلهم إلى النجاح الذي يحلمون به، ولكي تصبح شخصاً أفضل على الصعيدين الشخصي والمهني ولكي تحرز بعض التقدم الذي يضمن لك النجاح، سنقدم لك 6 عادات كفيلة بإحداث تغييرات جذرية في حياتك نحو الأفضل.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!