الوقاية من السرطان

Share your love

4 أغذية صحيّة للوقاية من الإصابة بالسرطان

جميعنا نخاف من الإصابة بمرض السرطان، هذا المرض الخطير الذي يُسبّب العذاب والموت لأعداد هائلة من البشر في هذا العالم، لذلك نحاول الابتعاد قدر المستطاع عن كل العوامل التي من الممكن أن تعرض الإنسان للإصابة بمرض السرطان. سنُقدم لك من خلال هذه السطور التالية 4 أنواع من الأغذية الصحيّة التي تُساعد في الوقاية من الإصابة بمرض السرطان، وهي:

القرفة الخارقة.. خلطات وفوائد سحريّة (1)

نكهتُها اللذيذة ورائحتها العطرة ليسَتا السّببين الوحيدين لجعلها إحدى أفضل أنواع المواد التي من الضروري ألا تُفارق منازلنا، فللقرفة فوائد عجيبة ومتنوّعة تجعل منها مادّة رئيسية من بين الأشياء التي نشتريها يوميّاً.

10 فوائد صحيّة للزعفران

الزعفران أو الذهب الأحمر كما يُطلق عليهِ في بعض الدول يضعه الخُبراء في المرتبة 16 من حيث أغلى المواد في العالم، وتُعد إيران وإسبانيا ثُمّ الهند واليونان والمغرب من أكثر الدول إنتاجاً له، والزعفران هو من نبات بصلي ينتمي إلى جنس الزعفران من الفصيلة السوسنيّة ويعود تاريخ زراعتهِ إلى 3000 سنة، ويتميز الزعفران بلونهِ البُرتقالي وبرائحتهِ ونكهتهِ النفاذة بالإضافة للكثير من الفوائد الطُبيّة التي يُقدمها لجسم الإنسان. فيمايلي سنقدم لكم 10 فوائد صحيّة للزعفران.

معلومات عن مرض السرطان وإرشادات للوقاية منه

يعتبر السرطان ثاني سبب رئيسي للوفاة في العالم، وللأسف ازدادت عدد الإصابات به مؤخراً وقدّرت آخر الإحصاءات أن هناك ما يقارب 14 مليون حالة إصابة تقريباً ومن المُقدّر أنه سيكون هناك 17 مليون حالة جديدة بحلول عام 2020 وهذا ما دفع الأطباء إلى وضع مجموعة من الإرشادات التي تساعد على الوقاية من هذا المرض المميت، تابع عزيزي القراءة لتتعرف على هذه الإرشادات.

أشهر الأمراض الخطيرة وطرق الوقاية منها

في حياتنا اليومية نواجه بعض الأوجاع مثل ألم في الرأس، مغص، تشنّجات، تعب عام، وعادًة ما تكون هذه الأوجاع مؤقتة سرعان ما تزول دون استخدم الأدوية لكن في بعض الأحيان يستمر الوجع لعدة أيام وبصورة مستمرة ما يدل ذلك على الإصابة بمرض ما، في هذه الحالة لابدّ من إجراء الكشوفات الطبيّة للتأكد من السلامة الصحيّة، ولأننا نهتم لأمرك سنقدم لك معلومات هامة عن بعض الأمراض الخطيرة للمساعدة في وقايتك منها ولاكتشافها مبكرًا، تابع قراءة المقال لتتعرف على هذه المعلومات.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!