تأمل اليقظة الذهنية

Share your love

كيف تعزز التعاطف في العمل؟

يتفق معظمنا على أنَّنا بحاجة إلى مزيد من التعاطف للمساعدة على تقليل المعاناة الإنسانية في العالم، لكنَّ قلة هم الذين يعملون على تعزيز التعاطف في المكان الذي نقضي فيه معظم وقتنا، وهو مكان عملنا.

7 نصائح ذهنية للتأقلم مع جائحة كورونا (Covid-19)

أثَّرت جائحة كورونا (Covid-19) فينا جميعاً بطرائق مختلفة، سواء من الناحية الجسدية أم العاطفية أم الاقتصادية أم الاجتماعية أم النفسية؛ لكنَّنا تعلمنا التعامل مع الصعوبات الناجمة عن هذا الفيروس، توجد بعض النصائح العملية التي تمكنك من إدارة صحتك الذهنية، لذا سنغطي في هذا المقال النصائح الصحية الذهنية لتساعدنا على التأقلم مع الجائحة.

5 أساليب أثبتت نجاحها في التعامل مع الإجهاد

يُعَدُّ تشتت الطاقة -الذي سببه السعي إلى إنجاز كل المهام معاً ثمَّ الإحساس بأنَّك أخفقت في أداء أيٍّ منها بفاعلية- سبباً في الإحساس بالارتباك في كلٍّ من العمل والمنزل. لذا ستساعدك تقنيات إدارة الإجهاد العلمية هذه على الشعور بالمزيد من الهدوء.

دليلك الشامل للتركيز وزيادة الإنتاجية

لن تتمكن أبداً من التفكير بوضوح أو حل المشكلات أو اتخاذ القرارات أو تذكر الأشياء ما لم تتعلَّم كيفية التركيز؛ وباعتبار أنّه لا مفر من حدوث المقاطعات؛ لذا نقدم إليك هذا الدليل كي تتعرف أكثر على أسباب صعوبة التركيز، وما يمكنك فعله للحد من تأثير المشتتات، وزيادة الإنتاجية.

كيف تعثر على قوتك الداخلية وتتيح لها الفرصة لتتألق؟

تُعرَّف القوة الداخلية على أنَّها الصفات الثابتة، والمصدر الدائم للصحة والعافية، والإجراءات الحكيمة والفعالة، والمساهمات المقدمة للآخرين؛ أي أنَّها قدرتك على فعل الشيء الصحيح بالطريقة الصحيحة، دون أي قلق بشأن ما يعتقده الآخرون.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!