تطوير الحياة المهنية

Share your love

صيغة خطاب طلب ترقية موظف حكومي

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”01781ba3a2b535d1d7592acf-text/javascript”] [wpcc-script type=”01781ba3a2b535d1d7592acf-text/javascript”] يسعى الموظف الجيد دائمًا إلى الترقية ليرتفع شأنه على سلم نموه المهني ، و…

صيغة خطاب طلب ترقية موظف حكومي

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”7c1bdf0cf082c28416f14845-text/javascript”] [wpcc-script type=”7c1bdf0cf082c28416f14845-text/javascript”] يسعى الموظف الجيد دائمًا إلى الترقية ليرتفع شأنه على سلم نموه المهني ، و…

جوانب الحياة الستة التي عليك تقديرها

إذا كنت تعاني في إيجاد السعادة وتحقيق النجاح في جميع مجالات حياتك، فالأرجح أنَّ هذه علامات فقدان التوازن في الحياة. سوف نشرح كل جانب من جوانب الحياة الستة على حدة، كما سندرج بعض النصائح التي تمكِّنك من تحقيق الأفضل في كل منها، بما في ذلك كيفية الاستفادة من المهارات الأساسية لعيش حياة أفضل بجميع أبعادها.

9 خطوات فعالة لتحقيق التطور المهني

إذا كانت لديك نية في التطور المهني منذ البداية، فقد تمتلك فكرة جيدة عن وجهتك المحددة وكيفية الوصول إليها؛ ولكن إذا كنت حديث العهد بهذا المفهوم، فقد لا تعرف من أين تبدأ؛ لذا، إليك 9 خطوات فعالة لتحقيق التطور المهني.

كيف تسوق لنفسك في سوق العمل؟

يجب النظر إلى عملية البحث عن وظيفة على أنها عملية تستمر طوال العمر ولاتنتهي بمجرد الحصول على وظيفة ما. إن الإدارة الناجحة لحياتك المهنية تتطلب النظر إلى تلك الحياة على أنها عملية مستمرة بها إمكانيات كثيرة للتطور والتقدم، وإنشاء الإطار المناسب للاستفادة من تلك الإمكانيات. خطّط لحياة وظيفية ناجحة من خلال إتباع الإرشادات التالية.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!