تناول طعام صحي

Share your love

10 طرق سريعة وبسيطة لتنعم بالصحة

لطالما كان "موسلي" متحمِّساً للعلم الذي يكتب عنه؛ ولقد اتَّخذ من حياته الطويلة مهنةً يعتاش منها. سوف نتعمَّق في هذه المقالة في فاعلية العادات والسلوكات العشر التي يشرحها "موسلي". هذه المقالة مأخوذة عن الصحفي البريطاني ميخائيل موسلي (Michael Mosley) والذي يحدِّثنا فيها عن تجربته الشخصية في الحصول على حياةٍ صحية.

خطوات الانضباط الذاتي

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”884c6fd838b090c8b8bef376-text/javascript”] [wpcc-script type=”884c6fd838b090c8b8bef376-text/javascript”] ماهو الإنضباط الذاتي  قبل أن نعرف خطوات الانضباط الذاتي يجب أن نعرف أن الانضباط…

استراتيجيات مواجهة الضغوط النفسية

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”2cf2e2089408d9dce602b520-text/javascript”] [wpcc-script type=”2cf2e2089408d9dce602b520-text/javascript”] يتعرض الجميع  كل يوم لمجموعة من الضغوط المختلفة سواء في العمل أو في المنزل،…

16 قراراً صعباً يستحق العناء ويمكن تنفيذه

ليس من السهل دائماً الوصول إلى الأهداف، في الواقع وجدت دراسة مرجعية أجرتها جامعة سكرانتون (Scranton) ،ان عدد كبير من الاشخاص تخلُّوا عن التزاماتهم بعد أسبوع واحد فقط.إذاً، كيف يكون الهدف رائعاً بالنسبة لك؟ لمساعدتك على الإجابة، إليك 16 قراراً إبداعياً للعام الجديد تتجاوز الأهداف الاعتيادية التي يضعها معظم الناس.

14 نصيحة تجلب السعادة إلى حياتك

هل سبق أن صادفت أشخاصاً متفائلين دائماً رغم مصاعب الحياة، بحيث يبدون وكأنَّهم يتابعون مسيرة حياتهم بسعادة أياً تكن الظروف؟ قد تعتقد أنَّ هؤلاء ربَّما يتبعون وصفة سحرية للسعادة، أو ربَّما وجدوا مصباح علاء الدين وطلبوا من المارد منحهم السعادة الأبدية؛ لكنَّ هذه مجرد تراهات؛ إذ في الواقع، يمكنك زيادة نصيبك من السعادة من خلال تطبيق هذه الأمور الأربعة عشر التي تجعلك سعيداً.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!