طرق إنقاص الوزن

Share your love

هذه الحبوب تمكّنكِ من خسارة وزنك وتخلصيك من الدهون

إنها حبوب مفيدة للصحة عامة لأنها غنية بالألياف غير القابلة للذوبان وتمنحك شعوراً بالشبع. وتشير الدراسات إلى أن نخالتها تتمتع بقدرة على خفض معدّل الكولستيرول. تعلّمي وصفة بهذه الحبوب تساعدك على التخلّص من الوزن الزائد.

9 أطعمة بسعرات حرارية قليلة

يسعى الجميع للحصول على جسد رشيق خالي من الدهون وغالباً ما يبحث الناس عن الأطعمة الحارقة للدهون من أجل إنقاص الوزن، إلا أنه في الحقيقة لا وجود لهذه الأطعمة، والحقيقة أنه يوجد أطعمة منخفضة السعرات الحرارية تصلح لكي تُؤكل أثناء القيام بالحميات الغذائية، ولأن موضوع الرشاقة يهم معظم الناس سأعرفك على بعض الأطعمة المنخفضة السعرات الحرارية.

8 وسائل لإنقاص الوزن بسرعة قبل عيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر المبارك تزداد الحاجة لإنقاص الوزن، فالعادات الغذائية الخاطئة التي يقوم بها الصائم خلال رمضان وتناول الطعام في وقت متأخر من الليل يسهم لدرجة كبيرة في زيادة الوزن، وهذا ما يتسبّب في صعوبة إيجاد ملابس بمقاسات مناسبة عند شراء حلّة العيد، ومن أجل ذلك وضع الخبراء بعض الوسائل التي تساعد على إنقاص الوزن بسرعة قبل عيد الفطر، تابع عزيزي القراءة لتتعرف على هذه الوسائل.

6 أطعمة تساعد على كبح الشهية

الشهية المفرطة هي الحاجة الدائمة لتناول الطعام حتى ولو لم يكن الشخص يشعر بالجوع وهذا ما يتسبّب بشكل مباشر في زيادة الوزن والإصابة بالسمنة، ولأن الشهية المفرطة خطيرة على الصحّة سنستعرض فيما يلي أسبابها وأهم الأطعمة التي تكبح الشهية.

أنظمة غذائيّة للتخلّص من الدهون المستعصية في الجسم

يُمكن تعريف السُمنة بأنّها عبارة عن تجمّع للدهون في مناطق متفرقة من الجسم، بعض من هذهِ الدهون يذهب عن طريق اتباع الحميات الغذائيّة والرياضة، وبعضها يبقى مستعصيًا في الجسم وبالتحديد في منطقة البطن، الفخذين والأرداف، وهذا ما يُسبب العديد من المشاكل النفسيّة للإنسان، فيما يلي سنُسلّط الضوء على هذا الموضوع المهم، وسنقدمُ لك بعض الأنظمة الغذائيّة التي تساعدُ في التخلّص من دهون الجسم المُستعصيّة.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!